منظمة ملكة جمال العالم للسياحة: أخفى التفجيرات عن المتسابقات وطمأنت بلادهن

الأحد، 09 أبريل 2017 06:00 م
منظمة ملكة جمال العالم للسياحة: أخفى التفجيرات عن المتسابقات وطمأنت بلادهن ملكات جمال السياحة والبيئة
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت دكتور أمال رزق، منظم مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، إن ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة ليس لديهن معلومة عن الأحداث الإرهابية التى تشهدها مصر اليوم، وأخبئ عنهن الأخبار حتى لا يصبن بالفزع .

ملكات جمال السياحة والبيئة
ملكات جمال السياحة والبيئة

وأضافت منظم مؤسسة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع "، اليوم الأحد، إن مديرى الملكات من مختلف أنحاء العالم قاموا بالاتصال بى للاطمئنان على الفتيات والأوضاع الأمنية بمصر ولكنى أكدت لهم أن الملكات بخير ودهب وشرم الشيخ بعيدة عن الأحداث الإرهابية، مشيرة إلى أن ما يحدث بمصر الآن الهدف منه محاربة السياحة بعد التسويق السياحى الجيد لمصر وتسحن صورتها أمام العالم على مدار الأشهر الماضية .

وأكدت أمال رزق، أن المسابقة سيتم اجرائها فى الموعد المحدد الموافق الـ 14 من شهر أبريل الجارى، حتى لا يؤثر ذلك على صورة مصر فى الخارج، مختتمة " حسبى الله ونعم الوكيل فى الإرهاب وعزائى لأسر الضحايا " .

وتستضيف مصر مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة للعام الثانى على التوالى، فى نسختها الثانية حيث تشارك فى المسابقة 65 دولة من مختلف أنحاء العالم لدعم السياحة والحفاظ على البيئة، وتجولت الملكات بعدد من محافظات الجمهورية من الإسكندرية والقاهرة وجنوب سيناء للتسويق السياحى الجيد بمصر . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة