نيابة السويس تقرر حبس بلطجية لاعتدائهم على المواطنين للاستيلاء على أراضى

الأحد، 09 أبريل 2017 10:15 ص
نيابة السويس تقرر حبس بلطجية لاعتدائهم على المواطنين للاستيلاء على أراضى حبس - أرشيفية
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قررت النيابة العامة بالسويس حبس 4 من العناصر الخطرة المسلحة بينهم مسجلين خطر 15 يوما لاتهامهم بارتكاب جرائم بلطجة واعتداء على المواطنين للاستيلاء علي قطع أراضي بمنطقة اللاجون بحي الجناين.

والمتهمون الصادر قرار بحبسهم، "حمو. ر" و"السيد. م"   و"محمود. ق" و"علي . ر" وهم من سكان حي الجناين والأربعين بالسويس، وتمكن ضباط المباحث الجنائية من ضبط المتهمين بعد مطاردتهم بطريق السويس – الإسماعلية وضبط بحوزتهم بندقية وكميات من الذخيرة واسلحة بيضاء، وسادت حالة من الارتياح والفرحة بين المواطنين بعد القبض علي المتهمين نظرا لكثرة حوادث اعتدائهم على المواطنين.

تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، إخطارا من العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية بأنه تم تحديد المتهمين بالاعتداء على المواطنين بمنطقة أراضى اللاجون بحي الجناين ومن بينهم مسجلين خطر ومسلحين هاربين من أحكام.

وبتشكيل فريق بحث بقيادة مدير المباحث الجنائية العميد محمد والي تبين أن المتهمين يستعدون لتنفيذ اعتداء على المواطنين للاستيلاء على أراضي، وبقيام النقيب عبد الرحمن أبو الفضل رئيس مباحث قسم الجناين بمطاردة المتهمين والمسجلين خطر بطريق السويس – الإسماعلية تم القبض على المسجلين خطر بالقرب من الكيلو 46 بالطريق والذين كانوا يحاولون الهرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة