أخبار أرسنال اليوم.. هنرى يتحسر على الجانرز.. ويمدح توتنهام

الإثنين، 01 مايو 2017 10:16 م
أخبار أرسنال اليوم.. هنرى يتحسر على الجانرز.. ويمدح توتنهام هنرى وفينجر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الفرنسي تيري هنري أسطورة أرسنال الإنجليزى السابق استياءه الشديد من الخسارة التى تلقاها المدفعجية أمام توتنهام بهدفين نظيفين أمس الأحد، على ملعب "وايت هارت لين" ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة البريميرليج ..

هنرى
هنرى

أسطورة أرسنال يتحسر على وضع فريقه السابق

أضاف نجم أرسنال السابق فى تصريحات نقلتها صحيفة "سكاي سبورتس" البريطانية ، أنه سمع حديث يان فيرتونخين مدافع توتنهام الذى أكد خلاله أنهم كان يريدون تقديم الكثير أمام الجانرز فى هذة المباراة وأيضاً هارى كين الذى شدد على أنهم قدموا كل شىء، مؤكداً أنه إذا أتى شخص آخر يؤكد أنهم كانوا الأفضل سيتفق معاه فى هذا الأمر.

أرسنال
أرسنال

هنرى عاجز عن الحديث ويعترف بأفضلية توتنهام فى ديربى شمال لندن

أوضح تيرى هنرى خلال تصريحاته ، أنه أصبح عاجزاً عن الحديث عما رآه فى مباراة توتنهام وأرسنال مؤكداً أنه لا يستطيع التصريح بأى شيء وتوتنهام كان الفريق الأفضل.

خسارة أرسنال الإنجليزى أمام توتنهام قلصت حظوظه بنسبة كبيرة في التأهل لدوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، بعدما تجمد رصيد الفريق عند 60 نقطة في المركز السادس، وبفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الخامس مانشستر يونايتد.

ويمر أرسنال الإنجليزى بأسوأ فتراته فى الموسم الحالى مع أرسين فينجر بعد ضياع حلم المنافسة على لقب البريميرليج الغائب عن خزائن النادى منذ موسم 2004 وأيضاً فقدان فرصة التواجد ضمن الأربعة الكبار فى المقدمة لضمان المشاركة فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، إضافة لخروجه من نسخة الموسم الحالى للبطولة الأوروبية بعد الخسارة فى دور الـ 16 بنتيجة 10/2 فى إجمالى مباراتيه أمام بايرن ميونخ الألماني.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة