أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يتخلى عن تحفظه للاحتفال بالبوندزليجا

الإثنين، 01 مايو 2017 05:00 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يتخلى عن تحفظه للاحتفال بالبوندزليجا فريق بايرن ميونخ
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ، أن سعادته بالفوز بلقب الدورى الألمانى "البوندزليجا" لا توصف، وأن كونه جزءًا من عائلة الفريق البافارى هو مصدر فخر له.

أنشيلوتى يتخلى عن تحفظه من أجل الاحتفال بالبوندزليجا

أنشيلوتى يحتفل مع لاعبيه
أنشيلوتى يحتفل مع لاعبيه

وحسب الموقع الرسمى لفريق بايرن ميونخ، فالإيطالى أنشيلوتى المعروف عنه تحفظه ورزانته تخلى عن هدوئه أثناء غناء اللاعبين لأغنية الفوز الخاصة بالأبطال وشاركهم الغناء، ثم قال فى تصريحات لاحقة: "بالطبع سأغنى مع اللاعبين"، وأضاف: "أحب أن أشكر النادى، جميع اللاعبين وجماهيرنا الرائعة التى ساندتنا خلال الموسم".

 

وأكمل المدير الفنى صاحب الـ57 عامًا: "الموسم الحالى فى البوندزليجا كان تجربة رائعة للغاية، الفريق قام بعمل ممتاز، لقد استحقينا اللقب والآن حان وقت الاحتفال".

 

البوندزليجا مصالحة للجماهير بعد خيبات الآمل

انشيلوتى يشكر الجميع على تويتر
انشيلوتى يشكر الجميع على تويتر

يأتى لقب الدورى الألمانى للمرة الخامسة على التوالى كتعويض بسيط عن خروج الفريق البافارى من دورى أبطال أوروبا وفشله فى التأهل إلى نهائى كأس ألمانيا بعد الخسارة من بوروسيا دورتموند، إلا أن رئيس النادى لم يلتفت إلى الاخفاقات واختار أن يمدح مديره الفنى، حيث قال رومينجيه: "كارلو مدير فنى رائع وذو خبرة، لقد قام بعمل رائع هذه السنة، وإلا ما كنا لنحقق لقب الدورى مع تبقى 3 مباريات فى جدول المسابقة"، وأضاف: "لدينا مدير فنى نثق فيه تمامًا".

 

فى المقابل شكر مدرب بايرن ميونخ كلًا من الرئيس الحالى للفريق والرئيس السابق "المؤقت" للنادى، حيث قال: "كارل هاينز رومينجيه وأولى هونيس قاموا بدعمنا بطريقة رائعة طوال الموسم، أود أن أشكرهم على ذلك، أنا سعيد للغاية كونى جزءا من عائلة بايرن ميونخ.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة