حصاد اليوم الأول من معرض "فيرنكس آند ذا هوم".. إقبال كبير من الزائرين.. 120 شركة مصرية تقدم أحدث التصميمات العالمية.. الخصومات تصل لـ40% حسب كل شركة.. خطة لتعميم المعرض فى كافة المحافظات

الإثنين، 01 مايو 2017 08:39 م
حصاد اليوم الأول من معرض "فيرنكس آند ذا هوم".. إقبال كبير من الزائرين.. 120 شركة مصرية تقدم أحدث التصميمات العالمية.. الخصومات تصل لـ40% حسب كل شركة.. خطة لتعميم المعرض فى كافة المحافظات معرض فيرنكس
كتبت - دانة الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأول من معرض "فيرنكس آند ذا هوم"، أكبر تجمع للشركات المصرية المتخصصة فى مجالات​ الأثاث والديكور والمفروشات ومستلزمات تشطيبات المنازل، إقبالا كبيرا من الزائرين، حيث بدأ توافد الزائرين على بوابة المعرض قبل موعد الافتتاح المقرر فى تمام الحادية عشرة صباحا.

ويضم المعرض، المقام على مساحة 16 ألف متر، 3 أجنحة تشمل الأجنحة الخاصة بالشركات العارضة وعددها 120 شركة، جميعها شركات مصرية، وذلك لتحقيق الهدف من المعرض وهو تشجيع الصناعة المصرية عالية الجودة وتعريف المستهلك المصرى بها، كذلك مساعدة المنتج المصرى عالى الجودة على المنافسة بالأسواق الخارجية.

ومن جانبه أكد إيهاب درياس، رئيس المجلس التصديرى للاثاث، أن المجلس لديه خطة لعقد دورات جديدة من معرض "فيرنكس آند ذا هوم" بمختلف المحافظات، كذلك إطلاقه خارج مصر، وتحديدا بالدول الخليجية التى تعد المستهلك الأكبر للأثاث المصرى، موضحا أنه سيتم إعلان خطة المعرض المقبلة خلال شهر، مضيفا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن المجلس سيعقد عددا من اللقاءات مع المسئولين فور انتهاء الدورة الحالية للمعرض، لتحديد موعد ومكان الدورة الجديدة .

وأشار درباس إلى أن الدورة الحالية لمعرض "فيرنكس آند ذا هوم"، والتى انطلقت اليوم الاثنين وحتى 6 مايو المقبل، هى دورة استثنائية تأتى بناء على طلب الشركات العارضة والمشاركين خلال الدورة الماضية للمعرض، فبراير الماضى، والتى حققت نجاحا منقطع النظير، لافتا أن الدورة تأتى قبل شهر رمضان وبالتزامن مع بداية موسم الصيف، حيث تشهد تلك الفترة وجود حالة شرائية للمستهلك المصرى، نظرا لأن أشهر الصيف تشهد النسبة الأكبر من الزيجات، كذلك فرض وتجهيز البيوت الصيفية بالقرى السياحية.

وفى سياق متصل أشار أحمد حلمى، رئيس غرفة صناعة الاخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، الى أن الدورة الماضية من معرض "فيرنكس آند ذا هوم"، والتى عقدت فبراير الماضى، وفرت فرص عمل لـ1200 شخص فى شركات ومصانع الأثاث، فيما تم إرسال سير ذاتية لـ900 آخرين، مما يؤكد دور المعرض فى دعم الصناعة المصرية عن طريق إحدى القطاعات الصناعية الهامة، وهو قطاع الأثاث والمفروشات.

وأضاف حلمى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على هامش انطلاق فعاليات اليوم الأول من الدورة الاستثنائية لمعرض "فيرنكس آند ذا هوم"، اليوم الاثنين، أن 40% من العارضين بالدورة الحالية لعرض"فيرنكس آند ذا هوم"، هى شركات تشارك للمرة الأولى بالمعرض، بينها شركات من محافظات مختلفة، لافتا إلى أنه تم الحرص خلال الدورة الحالية على تلبية كافة مطالب الزائرين بالدورة الماضية، كذلك تم الاهتمام بطرح أحدث تصميمات الأثاث الصيفى، خاصة أن الفترة الحالية تعد موسم تجهيز البيوت الصيفية.

وأكد رئيس غرفة صناعة الأثاث، أنه يمكن تجهيز منزل كامل من معرض فرنكس، نظرا لتوافر كل ما يلزم لتجهيز المنازل والشاليهات والمكاتب بالمعرض، بأجود الخامات وأفضل الأسعار، خاصة مع وجود عروض وخصومات خاصة تصل لـ40% وهدايا قيمة، وفترة ضمان على المشتريات تصل لـ10 سنوات.

وفى سياق متصل، أشارت ياسمين هلال، المدير التنفيذى للمجلس التصديرى للأثاث، أنه تم توفير 12 شباكا للانتهاء من مرحلة التسجيل بيانات المواطنين قبل دخول المعرض بأسرع وقت، لافتة أن الهدف من مرحلة التسجيل هو بناء قاعدة بيانات للزائرين تساعد فى تقييم المعرض.

وتعقد الدورة الحالية من معرض "فيرنكس آند ذا هوم" بمول كايرو فيستيفال سيتى بالتجمع الخامس، بدء من اليوم وحتى 6 مايو المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة