لوبان: إيمانويل ماكرون "هولاند الصغير" وولايته ستكون استكمالا للفشل بفرنسا

الإثنين، 01 مايو 2017 12:04 م
لوبان: إيمانويل ماكرون "هولاند الصغير" وولايته ستكون استكمالا للفشل بفرنسا إيمانويل ماكرون ومارين لوبان
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصفت مرشحة اليمين المتطرف فى فرنسا مارين لوبان، منافسها إيمانويل ماكرون بالنسخة المصغرة من الرئيس الفرنسى فرنسوا هولاند. 

 

وبررت المرشحة اليمينية مارين لوبان تشبيهها هذا فى لقاء صحفى قبل جولة فى عدد من المناطق الباريسية، فقالت إنه "هولاند الصغير"، إذ أنه يعمل على نفس النهج وستكون ولايته المقبلة إن نجح فى الجولة الثانية استكمالا لأعمال الرئيس المنتهية ولايته فرنسوا هولاند.

 

وأكملت لوبات لإذاعة "أوروبا 1" الفرنسية، أن الفرنسيين سوف يدركون أنهم اختاروا فرنسوا هولاند جديد، وستكون مسيرة مملؤة بالفشل تسير وفق الخطة التى استخدمها هولاند، وسيتوجب على المواطنين أن يتحملوا الـ5 سنوات، ولكنها ستكون قاضية لفرنسا.

 

وأشارت لوبان إلى أنها توافق على الرؤية المتعلقة باستقلال البلاد وحماية شعبها مع زعيم حزب "انهضى يا فرنسا" نيكولا ديوبون إينيام الذى أعلنت يوم أمس عن تشكيل تحالف معه، ووعدت لوبان بأنها ستقترحه كرئيس للوزراء فى حال فازت فى الجولة الثانية.

 

ونوهت بأنها تحالفت مع زعيم "انهضى يا فرنسا" لمواجهة المرشح الذى يدافع عن المصالح الخاصة والمالية والفئوية وقد دخل التنافس السياسى ليس من أجل خدمة فرنسا بل بهدف السماح لنفسه ولأصدقائه باستغلال فرنسا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة