محافظ سوهاج: المالية وافقت على تدبير 25 مليون جنيه للعاملين بالتعليم

الإثنين، 01 مايو 2017 02:27 م
محافظ سوهاج: المالية وافقت على تدبير 25 مليون جنيه للعاملين بالتعليم الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، موافقة وزارة المالية على تدبير مبلغ 25 مليون جنيه لتعزيز بند المقابل النقدي للعاملين بالمناطق النائية بموازنة مديرية التربية والتعليم.

وأوضح المحافظ فى بيان للمحافظة، أن المالية وافقت علي تدبير المبلغ علي أن تلتزم التربية والتعليم بسوهاج بشروط الصرف، وفقا للمادة 78، و78 مكرر من قرار رئيس الجمهورية رقم 41 لسنة 1958 بإصدار لائحة بدل السفر ومصاريف الانتقال، وبمراعاة قانونية الاستحقاق وصحة وسلامة المبيعات والوجبات الغذائية، على أن يتحمل المسئولين الماليين بالمديرية المسئولية القانونية في حالة المخالفة.

كما أعلن محافظ سوهاج، إنه سيتم إقامة عدد من معارض للسلع الغذائية بمدن المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية والصندوق الاجتماعى للتنمية بسوهاج، ومديرية التموين والتجارة الداخلية، استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وأوضح المحافظ إن إقامة تلك المعارض كل عام بمختلف مراكز ومدن المحافظة، يأتى فى إطار خطة المحافظة لتوفير السلع والمواد الغذائية للمواطنين، خلال شهر رمضان بأسعار مخفضة عن مثيلتها بالأسواق.

وأضاف أن هذا المعرض سيكون مجانى بالنسبة لجميع العارضين، وهناك رقابة على الأسعر والمنتجات التى تقدم بتلك المعارض من المتابعة الميدانية بالديوان العام ومفتشى الأغذية والتموين .

ومن ناحية أخرى أعلن المحافظ عن استمرار توريد الأقماح من المزارعين لصوامع وشون المحافظة المختلفة بسهولة ويسر، حيث وصلت كمية الأقماح الموردة إلى 6120 طنا 662 كيلو، بصوامع مدينة سوهاج وصومعة البلينا وصوامع غرب طهطا .

وأوضح أن غرفة العمليات المشكلة من مديرية التموين والزراعة وإدارة المتابعة وإدارة الأزمات بالديوان العام تنعقد بشكل مستمر لمواجهة اي مشكلة تعوق عمليات توريد الأقماح .

وشدد المحافظ على جميع الوحدات المحلية بمتابعة عملية توريد المزارعين للأقماح بجميع الشون والصوامع بنطاق كل وحدة محلية وتذليل كل العقبات أمام المزارعين للتسهيل عليهم فى عملية التوريد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة