أخبار ليفربول اليوم.. برشلونة يتسبب فى تحطيم سيارة كوتينيو

الأربعاء، 10 مايو 2017 03:40 م
أخبار ليفربول اليوم.. برشلونة يتسبب فى تحطيم سيارة كوتينيو سيارة كوتينيو بعد تحطيم زجاجها
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حطم أحد مشجعى نادى ليفربول الإنجليزى، زجاج سيارة الدولى البرازيلى فيليب كوتينيو صانع ألعاب الريدز، كرد فعل على موافقته على الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

سيارة كوتينيو بعد تحطيم زجاجها
سيارة كوتينيو بعد تحطيم زجاجها

تحطيم سيارة نجم ليفربول بسبب موافقته على الانتقال إلى برشلونة

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن كوتينيو تفاجئ بكسر زجاج الباب الأمامى الأيمن لسياراته الخاصة ماركة "بورش ماكان GTS" خارج ملعب الأنفيلد، وجاء هذا من قبل أحد مشجعى نادى ليفربول غضباً من الأنباء التى ترددت حول موافقته على الانتقال إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويعد البرازيلى فيليب كوتينيو نجم ليفربول الخيار الثانى لتدعيم خط الوسط الهجومى لنادى برشلونة، بعد ماركو فيراتى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، وقد أعلن اللاعب الأول عن موافقته على الرحيل إلى كامب نو فى الوقت الذى تجهز فيه إدارة النادى الكتالونى عرضاً رسمياً للتعاقد مع اللاعب.

 

سيمون كايير
سيمون كايير

ليفربول يستهدف الدانماركى "كايير" مدافع فنربخشة التركى

بدأ مسئولى نادى ليفربول الإنجليزى فى التفاوض مع وكيل أعمال الدانماركى سيمون كايير مدافع فريق فنربخشة التركى خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

 

وفقاً لما ذكره موقع "TURKISH FOOTBALL" التركى، إن يورجن كلوب وضع اللاعب صاحب الـ28 عاماً فى حساباته لتدعيم الجانب الدفاعى خاصة أنه قدم أداء مميزاً طوال الموسم الحالى، لكن سيصطدم بمنافسة قوية من جانب مانشستر يونايتد وتشيلسى المهتمين بالتعاقد مع المدافع الدانماركى.

 

وكان مسئولو نادى فنربخشة التركى قد أعلنوا عن قيمة صفقة المدافع الدانماركى سيمون كايير بـ17 مليون إسترلينى. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة