"القومي للمرأة" يطلق مؤتمر "مصر تستطيع بالتاء المربوطة" يوليو القادم

الأربعاء، 10 مايو 2017 12:53 م
"القومي للمرأة" يطلق مؤتمر "مصر تستطيع بالتاء المربوطة" يوليو القادم الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة بالتعاون مع السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج فى اطلاق مؤتمر تحت عنوان " مصر تستطيع.. بالتاء المربوطة"، والمزمع عقده يومى 2-3 يوليو القادم.

 وقالت الدكتورة مايا مرسى فى بيان لها، أن هذا المؤتمر يأتى فى اطار إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية عام 2017 عام المرأة المصرية، ويدعم قضايا المرأة التى يتبناها المجلس، مشيرة أن المؤتمر يلقى الضوء على خبرة ونجاحات السيدات المصريات فى الخارج، مضيفة أنه سيتم دعوة عدداً كبيراً من أبرز النماذج الناجحة لسيدات مصر بالخارج فى العديد من المجالات وصاحبات المبادرات المجتمعية للمشاركة وحضور المؤتمر.

 وأضافت رئيسة المجلس أن المؤتمر يهدف فى المقام الأول توجيه التقدير إلى المرأة المصرية بالخارج باعتبارها عماد الأسرة وسفيرة مصر بالخارج.

يذكر أن الدكتورة مايا مرسى قد التقت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج للتنسيق لتنظيم هذا المؤتمر، وعرض آليات العمل خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن مؤتمر "مصر تستطيع.. بالتاء المربوطة" هو دمج لنجاح أكبر حملتين تم إطلاقهما فى مصر خلال الفترة الاخيرة، وهما حملة التاء المربوطة التى أطلقها المجلس والتى تعتبر أكبر حملة لتمكين المرأة المصرية، بالإضافة إلى سلسلة مؤتمرات "مصر تستطيع " التى تطلقها وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة