بالصور.. محافظ القليوبية يشهد الاحتفال بالنصف من شعبان بمسجد ناصر ببنها

الأربعاء، 10 مايو 2017 08:53 م
بالصور.. محافظ القليوبية يشهد الاحتفال بالنصف من شعبان بمسجد ناصر ببنها احتفال محافظة القليوبية بليلة النصف من شعبان
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، مساء اليوم الأربعاء، الاحتفال الذى نظمته مديرية الأوقاف بمناسبة ذكرى ليلة النصف من شعبان بمسجد ناصر بمنطقة الفلل ببنها.

 وفى بيان لمحافظة القليوبية، حضر الحفل اللواء فرحات السبكى، السكرتير العام لمحافظة القليوبية والمهندس مصطفى عباس السكرتير المساعد بالمحافظة، وحكمدار القليوبية، نيابة عن اللواء أنور سعيد مدير الأمن والشيخ محمود أبو حبسة وكيل وزارة الأوقاف، والمهندس مصطفى مجاهد رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والدينية بالمحافظة.

 بدأ الاحتفال بآيات من القرآن الكريم، ثم كلمة وكيل الأوقاف والذى تحدث فيها عن الدروس المستفادة من حياة الرسول عليه الصلاة والسلام وفضل ليلة النصف من شعبان وتحويل القبلة من المسجد الأقصى إلى المسجد الحرام بمكة، مشيرًا إلى أن المسلمين يتعلمون من وحدة القبلة ووحدة الأمة فى الهدف والغاية، خاصة أن الوحدة والاتحاد ضرورة فى كل شئون حياتهم الدينية والدنيوية، تلى ذلك فقرة من الابتهالات احتفالًا بهذه الذكرى.

 وقدم المحافظ التهنئة للحضور وجموع أبناء المحافظة بمناسبة الاحتفال بليلة النصف من شهر شعبان، وقرب حلول شهر رمضان المبارك متمنيًا أن يعيده الله على مصر والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

 

محافظ القليوبية فى احتفال ليلة النصف من شعبان
محافظ القليوبية فى احتفال ليلة النصف من شعبان

 

احتفال محافظة القليوبية بليلة النصف من شعبان
احتفال محافظة القليوبية بليلة النصف من شعبان

 

احتفال محافظة القليوبية
احتفال محافظة القليوبية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة