"تويتر" يكشف أزمة مؤمن زكريا وحسين السيد فى الأهلى

الأربعاء، 10 مايو 2017 11:53 ص
"تويتر" يكشف أزمة مؤمن زكريا وحسين السيد فى الأهلى مؤمن زكريا وحسين السيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحول ثنائى الأهلى حسين السيد "مارسيلو" ومؤمن زكريا إلى ما يُشبه "لغز" بسبب تغريداتهم عبر مواقع التوصل الاجتماعى "إنستجرام"، التى أثارت الجدل حول مستقبلهم بالفريق.

 

مؤمن زكريا كان قد نشر منذ عدة أيام صورة له عبر حسابه على "إنستجرام" رافعًا يده فى مشهد وكأنه "يودّع" الجمهور وعلق عليها قائلًاً: "خلصنا" وهو ما فتح الباب على مصراعيه أمام جدل شديد حول مستقبل اللاعب فى اللقعة الحمراء.

 

صورة مؤمن فتحت الباب أمام تساؤلات كثيرة لعل أهمها أن زكريا الذى يُعانى كثيراً خلال الفترة الماضية من عدم المشاركة قد يرحل بنهاية الموسم الجارى، خاصة مع وجود بدائل كثيرة يعتمد عليها حسام البدرى المدير الفنى للفريق أمثال وليد سليمان وعبد الله السعيد وميدو جابر وسيزداد وضع زكرياً سوءاً فى الموسم المقبل بعد عودة أحمد الشيخ المُعار للمقاصة.

 

على درب مؤمن زكريا يسير حسين السيد "مارسيلو" الذى نشر هو الآخر رسالة غامضة على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام مفادها كالتالى: "أوحش حاجة لما يبقى الواحد ماشى بكلام ربنا وصابر، وناس تانية تفتكر أنه ضعف شخصية.. الحمد لله على كل شىء وربنا كبير".

 

مارسيلو يتم استبعاده بشكل دائم من تشكيلة الأهلى فى ظل اعتماد حسام البدرى المدير الفنى للفريق على الثنائى التونسى على معلول وصبرى رحيل فى التشكيلة الأساسية، وهو ما جعل تكهنات عديدة تتجه لإمكانية رحيل "مارسيلو" الصيف المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة