من المصريين للسوريين كندة خدت عمرو وفاء خدت تيم.. كلام سوشيال خلصانة بجوازة

الأربعاء، 10 مايو 2017 02:00 م
من المصريين للسوريين كندة خدت عمرو وفاء خدت تيم.. كلام سوشيال خلصانة بجوازة عقد قران تيم حسن ووفاء الكيلانى
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ اللحظات الأولى للإعلان عن زواج تيم حسن من وفاء الكيلانى ومواقع التواصل الاجتماعى لم تهدأ فالفتيات يتحسرن على حالهن، لكن المصريين على فيس بوك كان لهم رأى آخر خاصة مع زواج كندة علوش من عمرو يوسف، حيث اعتبروا زواج تيم ووفاء رد فعل على زواج كندة وعمرو، ولسان حالهم "كندة خدت عمرو ووفاء خدت تيم"، وهو ما جاء فى العديد من التعليقات ومنها "وأخيرا المصريين ردوها لكندا علوش وزى ما أخدت المز اللى حيلتنا واحدة مصرية أخدت المز اللى ف سوريا... وده نص الكوباية المليان".

 

وكان مؤشر "جوجل" كشف عمليات البحث الأكثر شيوعاً عن أهم ما شغل المصريين عند بحثهم عن خبر زواج النجم السورى تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلانى، وهو "عمر العروسين".

 

جانب من التعليقات
جانب من التعليقات

 

وقد تصدرت كلمات مثل "عمر وفاء الكيلانى.. سن تيم حسن.. عيد ميلاد وفاء الكيلانى" مؤشر البحث، للتعرف على فارق العمر بين العروسين والمعروف أن الكيلانى أكبر من تيم بنحو ثلاث سنوات.

 

وكان لزوجة تيم السابقة الفنانة السورية "ديما بياعة" نصيبا من البحث للتعرف عليها بشكل أكثر، كما تم البحث أيضا عن اسم الفنانة "نسرين طافش" التى اتهمته طليقته بالخيانة معها.

 

كما كشف جوجل أيضا عن كلمات بحث مثل "كندة علوش" و"عمرو يوسف" مرتبطة بالبحث فى موضوع زواج وفاء وتيم، وذلك لربطهم بين القصتين أن الأولى سورية وتزوجت مصرى، والأخيرة مصرية وتزوجت سورى، أو كما قال رواد موقع "فيس بوك": "السورية أخدت عمرو يوسف قامت المصرية واخدة تيّم حسن.. هتضرب هنضرب هتولع هنولع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى صريح

قصدك تيتا وفاء

من هما اخد واحدة قد امة فعلا .يا خى اتجوز ابن عمك احسن على راى اللمبى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة