نسرين طافش ترد على زواج تيم الحسن ووفاء الكيلانى بالصور .. الفنانة السورية تنشر صورا على سوشيال ميديا تظهر جمالها.. وتؤكد: كونى أنت حتى لو لم تعجبى أحدا.. ورواد التواصل الاجتماعى: تيم أكتر إنسان محظوظ بالعالم

الأربعاء، 10 مايو 2017 06:51 م
نسرين طافش ترد على زواج تيم الحسن ووفاء الكيلانى بالصور .. الفنانة السورية تنشر صورا على سوشيال ميديا تظهر جمالها.. وتؤكد: كونى أنت حتى لو لم تعجبى أحدا.. ورواد التواصل الاجتماعى: تيم أكتر إنسان محظوظ بالعالم نسرين طافش
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بطريقتها الخاصة ردت الفنانة السورية نسرين طافش على خبر زواج الفنان تيم الحسن من الإعلامية وفاء الكيلانى من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

صور نسرين على فيسبوك
صور نسرين على فيس بوك

ونشرت طافش عددًا من الصور التى تظهر أنوثتها بصورة واضحة، بالرغم من أنها اعتادت ألا تنشر عددًا كبيرًا من الصور فى الأيام والأسابيع الماضية، ما عكس حالتها النفسية بعد خبر زواج طليق صديقتها تيم الحسن.

صورة نسرين بعد خبر زواج تيم الحسن
صورة نسرين بعد خبر زواج تيم الحسن

 

وكتبت طافش معلقة على إحدى الصور قبل الإعلان الرسمى عن الزواج بسويعات قليلة، قائلة: "كونى أنتِ حتى لو لم تعجبى أحدًا، إن كنتِ راضية عن نفسك ذلك يكفى، فأنتِ أجمل حين تملكين الثقة بنفسكِ".

نسرين على فيسبوك
نسرين على فيس بوك

 

فى السياق تداول مستخدمو موقع التغريدات المصغرة "تويتر" خبر زواج تيم الحسن من وفاء الكيلانى وعلقوا على الخبر بعبارات طريفة.

 

وكتب أحد المعلقين خالد: "تيم حسن فل أمها مع الممثلات والمذيعات.. تزوج ديما بياعة ثم خانها مع نسرين طافش وتطلق والحين بيتزوج وفاء كيلانى".

خالد
خالد

 

ونشر نيار بيرقدار صورة للزوجين وكتب أعلاها: "مو مستوعب إنو تيم حسن ترك نسرين طافش وديما بياعة وارتبط بوفاء الكيلانى".

نيار بيرقدار
نيار بيرقدار

 

وكتبت المدونة غينة خساونة معلقة على تداعيات الحدث قولها: "إللى بيفتح على بيج نسرين طافش عالفيس وبيقرأ الكومنتات على كل صورة لئلها بحس.. جد الشعب العربى من كتر الجفاف قلبوا كلهم شعراء".

غينة خساونة
غينة خساونة

 

وكتب عدى عوض: "تيم الحسن أكتر إنسان محظوظ بالعالم".

عدى عوض
عدى عوض

 

يأتى هذا بينما احتل اسم الفنانة السورية نسرين طافش موقعًا متقدمًا بين الكلمات الأكثر تداولا على موشرات خدمة البحث فى المحرك العالمى جوجل بعد زواج الفنان السورى تيم الحسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

 

وتعود القصة إلى أن الفنانة ديما بياعة طليقة الفنان تيم الحسن اتهمت صديقتها السابقة الفنانة نسرين طافش بخيانتها مع زوجها الفنان تيم الحسن وأنها كانت سب انفصالهما بعد علمها بخيانتها معه واعترافه هو بذلك، وفقا لديما فى تصريحات تلفزيونية.

 

وفى وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء أكدت الإعلامية المصرية وفاء كيلانى خبر زواجها من النجم السورى تيم حسن من خلال حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام". وعلقت الكيلانى على الخبر بقولها: "مساكم حب وبركة باركولنا وعقبال كل حبايبنا".

 

وكانت تقارير إعلامية قد تناولت خبرا عن زواج عقد مؤخرا فى القاهرة بين النجمين الشهيرين قبل أن تؤكد وفاء الخبر من خلال إنستجرام.

تريندات جوجل
تريندات جوجل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

امريكا

اعوذ بالله من

شعوب العالم الثالث

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد

الواحد طلعت ثقافته صفر

مين تيم حسن و ديما بياعة و المزة نسرين طافش اجدعان؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

وكان بلدهم سوريا التي تم قها الحرب بلد اخر

يعتصر الالم قلب كل عربي علي ما آلت اليه سوريا الممزقة بالحرب و الدمار و الملايين من اهلها الذين شردوا او اجبروا علي الهجرة من بلدهم. ثم نسمع عن هذه القلة من الفنانين المعدومي الحس و الوطنية و قد الهتهم الدنيا و متاعها فألقوا بالوطن الممزق وراء ظهورهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

سوريه وبس

ماعندك ذوق تيم

بالزمه فيه حدا يطلق سوريه ويتزوج مصريه!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مهند

تعليق 4

ليه بس الغلط في المصريه على الأقل مش مرميه في المخيمات ببلاش

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي القباري

لكِ الله ياسوريا

هى سوريا ضاعت من شويه ,, ياعم انت ليك نفس تتجوز و تعبش حياتك و تطلق بنت بلدك - دا احنا بنبكي عشان بلدكم

عدد الردود 0

بواسطة:

الجنتل

عيب ياتيم

ديما بياعة برقبة وفاء الكيلاني ونسرين حسافه انو تيم الحسن يطلع منه كلهذا بحق زوجته الاولى وام ولاده

عدد الردود 0

بواسطة:

دودو

** نادية **

نادية ..عاملة اية ...مش كويسة ... اية اخبار . ال...لا.....مور ...

عدد الردود 0

بواسطة:

محميدو

يتزوج مصرية؟؟!!؟؟

يترك المزز السوريات ويتزوج مصرية هذا أكيد جن

عدد الردود 0

بواسطة:

دودو

مين اللي بيعيب علي المصريات

لكل بلد جمالها الخاص بيها .... السوريات جمال مفيش بعد كدة ...و بنات النيل ولا اجمل و لا احلي من كدة و بنات المغرب .. مفيش كلام .. يعني بالنسبة لعدد السكان ..لما نفرز الحلوات و المزز كما تقولون ... ممكن يطلع ... بمثابة نصف الشعب السوري بنات مصرية حلوين .. و مش كدة و بس حلوين اوي ..اوي .. و اللي متزوجش مصرية ..كانة لم يتزوج ابدا ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة