نواب يشيدون بمنحة "المليار جنيه" للسلع.. ويطالبون بالسيطرة على الأسعار

الأربعاء، 10 مايو 2017 11:22 م
نواب يشيدون بمنحة "المليار جنيه" للسلع.. ويطالبون بالسيطرة على الأسعار البرلمان
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى نواب بالبرلمان على موافقة الحكومة على منحة قدرها مليار جنيه للسلع التموينية، مؤكدين إنها ستساهم فى تخفيف العبء على المواطنين.

من جانبه، أكد النائب صلاح عيسى، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، نائب محافظة الإسكندرية، إن موافقة الحكومة على منحة مليار جنيه لدعم السلع التموينية فى شهر رمضان الكريم، تأتى استجابة لطلبات نواب البرلمان الذين حرصوا على دعم الفقراء.

وأضاف عضو لجنة القوى العاملة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن المنحة ستساهم بشكل كبير فى دعم الفقراء فى السلع التموينية الذين يعانون من ارتفاع الأسعار.

وفى سياق متصل طالب صلاح عيسى، الحكومة بتطبيق التسعيرة الجبرية على السلع ذات الإنتاج المحلى وتحديد هامش ربح لها، كما طالب جهاز حماية المستهلك القيام بدوره فى مراقبة الأسواق وحماية المواطنين من جشع التجار.

فى ذات السياق، قال النائب عبد الرازق الزنط، أمين سر لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن موافقة الحكومة على منحة مليار جنيه ستساهم فى دعم المواطنين الفقراء وتعبر عن احساس الحكومة والبرلمان بالمواطن البسيط.

وأشار عبد الرازق الزنط، إن المواطنين لا يهمهم إعادة المادة فى المادة الخامسة من قانون العلاوة أو حذفها فالمهم أن يحصلوا عليها كنوع من مساعدتهم على المعيشة.

كان المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، موافقة الحكومة على منحة مليار جنيه للسلع التموينية، استجابة للبرلمان ولتخفيف العبء على المواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة