20 مايو الافتتاح الرسمى لفندق شتايجنبرجر التحرير بحضور رئيس الوزراء

الخميس، 11 مايو 2017 07:00 ص
20 مايو الافتتاح الرسمى لفندق شتايجنبرجر التحرير بحضور رئيس الوزراء وزير قطاع الأعمال ورئيس القابضة للسياحة فى زيارة لفندق التحرير
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحت رعاية المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء يفتتح الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الاعمال العام يوم 20 مايو المقبل فندق شتايجنبرجر التحرير بصورة رسمية بعد إرجاء الافتتاح اكثر من مرة، وذلك بتكلفة 402 مليون جنيه منها 250 مليون جنيه لتطوير الفندق نفسه.

من المنتظر مشاركة عدد من الوزراء فى الافتتاح، إضافة إلى رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق ميرفت حطبة.

وقالت ميرفت حطبة فى تصريح سابق لـ"اليوم السابع"، إن فندق "شتايجنبرجر التحرير" مستوى 4 نجوم، علماً بأنه قد تم بدء العمل فى هذا المشروع فى مارس 2013، ويتكون الفندق من جراج للسيارات من دورين بالإضافة إلى عدد 295 غرفة فندقية منهم عدد 18 جناحا فندقيا، كما يحتوى الفندق على قاعة احتفالات ومؤتمرات كبرى سعة 300 فرد، بالإضافة إلى عدد 5 غرف اجتماعات لرجال الأعمال.

كما يحتوى الفندق على مطعم رئيسى وحمام سباحة وصالة جيم ونادى صحى، بالإضافة إلى مناطق الاستقبال والصالونات. والفندق مزود بأحدث التقنيات والديكورات الحديثة وعوامل الأمن والسلامة. وقد تم توقيع عقد إدارة الفندق، حيث فازت شركة شتايجنبيرجر الألمانية العالمية بعقد إدارة وتشغيل الفندق والتى تدير العديد من الفنادق الخمس نجوم فى مختلف بلاد العالم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة