بالصور.. الداخلية تواصل ضرباتها الأمنية..ضبط 25 طن حشيش و61 طن بانجو و272 قطعة سلاح بالصعيد..قوات الأمن تقتحم مغارات جبلية بأسيوط وتتبادل إطلاق الرصاص مع هاربين من الإعدام..وهدم 33 منزلا لتجار السلاح والمخدرات

الخميس، 11 مايو 2017 12:00 م
بالصور.. الداخلية تواصل ضرباتها الأمنية..ضبط 25 طن حشيش و61 طن بانجو و272 قطعة سلاح بالصعيد..قوات الأمن تقتحم مغارات جبلية بأسيوط وتتبادل إطلاق الرصاص مع هاربين من الإعدام..وهدم 33 منزلا لتجار السلاح والمخدرات متهمون مقبوض عليهم بالحملات الأمنية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داهمت المجموعات القتالية وضباط العمليات الخاصة، والكلاب البوليسية والتشكيلات الأمنية، بؤر إجرامية جديدة في 4 مناطق بمحافظة أسيوط في الصعيد، وهى "القصير شرق فى القوصية، وجزيرة الحواتكة بمنفلوط، وجزيرة بنى فيز فى صدفا، والحوطا الشرقية بديروط".


أسلحة نارية غير مرخصة مضبوطة

أسلحة نارية غير مرخصة مضبوطة

 

وتوغلت قوات الأمن عشرات الكيلو مترات وسط المناطق الجبلية، واقتحمت مغارات جبلية يحتمي بها خارجون عن القانون، وتبادلت الشرطة إطلاق الرصاص مع الخارجين عن القانون، والعصابات المسلحة، التى تتحصن بالجبال فراراً من الملاحقات الأمنية، خاصة المطلوبين لحبل المشنقة وللسجن المؤبد.


اقتحام المناطق الجبلية

اقتحام المناطق الجبلية

 

وعلى جانب أخر، شهدت الزراعات مترامية الأطراف بأسيوط، عمليات كر وفر بين الشرطة والخارجين عن القانون، وتبادل كثيف لاطلاق الرصاص بين الشرطة والمطلوبين أمنياً.

وأبادت الشرطة أكثر من 40 فدان لزراعات البانجو، واقتحمت قوات الأمن 4 مخازن مخدرات، لكبار أباطرة الكيف بالمنطقة، وضبطت 25 طن حشيش، فضلاً عن ضبط 61 طن بانجو.


اقتحام زراعات المخدرات

اقتحام زراعات المخدرات

 

ونجحت الحملات الأمنية، في ضبط نحو 1500 هارب من أحكام متنوعة، بينهم هاربين من الإعدام والمؤبد، وضبط 272 قطعة سلاح بينها "رشاشات، وجرينوف، وبنادق آلية".

وشهدت عدة مناطق بأسيوط انتشارا كثيف للشرطة بالشوارع، التى تستهدف المطلوبين أمنياً بين الحين والأخر.


هدم العقارات المخالفة

هدم العقارات المخالفة

 

وهدمت قوات الأمن أكثر من 30 عقار بينهم قصور وفيلات شيدها تجار المخدرات والسلاح على أراضي زراعية وأملاك الدولة بالمخالفة للقانون، حيث تم بناء هذه القصور بحصون تظهر تحدي للدولة وهيبتها، وسرعان ما تساقط هذه الحصون بعد هدمها بواسطة قوات الأمن.


التحفظ على الاسلحة الغير مرخصة

التحفظ على الاسلحة الغير مرخصة

 

وجاءت هذه الحملات الأمنية بناءً على توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بتكثيف الحملات الأمنية، وبقيادة اللواء جمال عبد الباري مساعد وزير الداخلية للأمن العام واللواء أسعد الذكير مدير مباحث أسيوط.


ضبط مطلوبين أمنيا

ضبط مطلوبين أمنيا

 

وكشفت مصادر أمنية، باستمرار الحملات الأمنية خلال الفترة المقبلة على مدار الـ 24 ساعة، تحت إشراف رئيس الأمن العام، حيث يتم استهداف بؤر جديدة بناءً على دراسات أمنية أعدها قطاع الأمن العام، حول المناطق الملتهبة التى يتطلب اقتحامها بصورة عاجلة.

وأوضحت المصادر، أن أهالي أٍسيوط رحبوا بالحملات الأمنية، التى أعادت الهدوء للمنطقة مرة أخرى، حيث أشادوا بدور الشرطة في ضبط كل ما يخل بالأمن العام، وملاحقة المطلوبين أمنياً.

وعززت الأجهزة الأمنية من قواتها في المواقع الشرطية بأسيوط تزامناً مع انطلاق الحملات الأمنية، للتصدي للخارجين عن القانون.

وساهمت عشرات من الكلاب البوليسية التى تم الاستعانة بها في اقتحام البؤر الإجرامية في الكشف عن مخازن السلاح والمخدرات، والإرشاد عنها ليتم ضبطها والتحفظ عليها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الاعدااااااااام هو الحل

اا

كم مليار يتم صرفها على المخدرات ؟ من أين يأت أصحاب الكيف بالمال الذي ينفقونه على المخدرات ؟ أين تذهب الأموال التي يجنيها تجار المخدرات ؟ هل هناك دمار أكثر من ذلك ؟ الاعدام هو الحل والافضل تصفية المجرمين في أماكن تواجدهم بالجبال أو مزارع المخدرات أو المنازل المخالفة قبل أن نصبح من منتجي ومصدري المخدرات ويجني هؤلاء المجرمين الملايين من الدولارات تستخدم لتمويل الإرهاب .. العلاقة وثيقة جدا بين المجرمين والإرهابيين فكلاهما يدمر البلد حسب خبرته ولكن الهدف واحد الإفساد الإفساد الإفساد .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة