محافظ الإسكندرية: غرامة مالية وإغلاق إدارى 6 أشهر للمحلات المخالفة

الخميس، 11 مايو 2017 02:14 م
محافظ الإسكندرية: غرامة مالية وإغلاق إدارى 6 أشهر للمحلات المخالفة الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، على جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة؛ خلال اجتماع المجلس التنفيذى على ضرورة التعامل بحسم وجدية وعدم اظهار اى تعاطف أو ضعف مع المخالفين.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن سلطان شدد على تغليظ عقوبات اشغالات الأرصفة والأسفلت إلى حد يصل إلى فرض غرامة مالية كبرى أو الاغلاق الإدارى للمحال لمدة 6 اشهر فى حالة تكرار المخالفة، مؤكدًا على تكثيف الحملات بشكل دورى وليس روتينى لتحقيق الانضباط واستعادة هيبة الدولة وتطبيق سيادة القانون والذى من شأنه أن ينعكس إيجابيا على سلوكيات المواطن.

حضر الاجتماع اللواء عمرو الشبكشى رئيس جهاز الإدارية بالإسكندرية والدكتورة سعاد الخولى نائب المحافظ واللواء محمد البندارى السكرتير العام واللواء هشام شادى سكرتير عام مساعد والسادة رؤساء الأحياء والتنفيذين بالمحافظة.

فى سياق تم توقيع بروتوكول تعاون بين شركة مياه الشرب بالإسكندرية وبنك التنمية الصناعية والعمال المصرى، لتمويل توصيل مياة الشرب بالمحافظة لـ 50 ألف وحدة كمرحلة أولى تسدد بأقساط شهرية ميسرة على فترات طويلة تتراوح ما بين 48 إلى 84 شهر.

وأوضح محافظ الإسكندرية، أن توقيع البروتوكول يأتى فى حرص المحافظة المستمر فى توصيل مياه الشرب الصحية للمواطنين على أعلى مستوى، ووفقا لخطة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لتوصيل المياه بما يسهل حصول المواطنين على الخدمات المقدمة، وأشاد المحافظ بالدور التنموى الذى يقوم به البنوك الوطنية لخدمة المجتمع والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمحدودى الدخل، مؤكدا على أن هذا يسهم فى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

من جانبه أشار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية أن الشركة تخدم أكثر من مليون وخمسمائة ألف عميل بمحافظات الإسكندرية ومرسى مطروح وجزء من محافظة البحيرة بإمدادها بحوالى 3 مليون متر مكعب من المياه فى اليوم من خلال 11 محطة مياة، وتتبنى الشركة استراتيجية تطوير الخدمات والفروع والعنصر البشرى حيث يعمل بالشركة حوالى 7500 موظف، وقامت الشركة بتطوير فروعها ادارياً وفنياً وتكنولوجياً لخدمة المواطنين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة