بعد إجرائه أشعة اليوم..

أحمد حمودى يعانى من تمزق قى الضامة قطره ملليمتر

الجمعة، 12 مايو 2017 08:55 م
أحمد حمودى يعانى من تمزق قى الضامة قطره ملليمتر أحمد حمودى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبتت الأشعة التى أجراها أحمد حمودى صانع ألعاب الأهلى اليوم الجمعة معاناته من تمزق فى العضلة الضامة قطره ملليمتر  بعد إصابته فى أحد تدريبات الفريق الأخيرة.

الأهلى يفقد أحمد حمودى أمام زاناكو الزامبي

ويغيب أحمد حمودى عن الأهلى فى مواجهة زاناكو الزامبى المقرر إقامتها غدًا السبت فى افتتاح مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب بناءً على توصية من خالد محمود طبيب الفريق.

أحمد حمودى يقدم مستويات طيبة مع الأهلى 

ويقدم أحمد حمودى مستويات طيبة مع الأهلى منذ انتقاله إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ليصبح أحد عناصر الفريق الأساسية مؤخرًا.

ومن المقرر أن يعود أحمد حمودى لتدريبات الأهلى خلال الأيام القليلة المقبلة بعد أن أثبتت الأشعة أن الإصابة بسيطة وتحتاج للتأهيل لمدة 3 أيام فقط وهو الأمر الذى جعل الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى عدم سفر أحمد حمودى للإسكندرية مع الفريق والتأهيل بشكل منفرد.

أحمد حمودى يحلم بالتتويج بأفريقيا

أحمد حمودى أكد فى وقت سابق أن حلمه هذا الموسم هو الفوز ببطولة أفريقيا مع الأهلي، واللعب فى كأس العالم للأندية، مشددًا على أن هذا الحلم يراود جميع لاعبى الفريق، وأن لديهم إصرار كبير على تحقيقه، بالإضافة إلى الفوز بكل البطولات المحلية هذا الموسم؛ لإسعاد جماهير الأهلى. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة