الأهلي يحصل على توقيع هشام محمد ويقترب من ضم "بوكو"

الجمعة، 12 مايو 2017 09:00 ص
الأهلي يحصل على توقيع هشام محمد ويقترب من ضم "بوكو" هشام محمد
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مسئولو النادى الأهلي فى الحصول على توقيع هشام محمد دفندر مصر المقاصة، لتدعيم الوسط الأحمر فى الموسم الجديد، وذلك خلال الجلسة التى جمعت اللاعب ووكيل أعماله، مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى وعصام سراج مدير إدارة التعاقدات الحمراء.

 

المثير أن الجلسة التى تمت فى أحد كافيهات منطقة السادس من أكتوبر، كانت بمباركة إدارة المقاصة والتى وافقت على بيع اللاعب للفريق الأحمر، فى ظل علاقة المودة التى تربط الناديين فى الوقت الحالى، لرغبة اللاعب المُلحة فى العودة من جديد للقلعة الحمراء.

 

ومن المقرر أن تشهد الصفقة - بخلاف المقابل المادى الذى سيحصل عليه المقاصة - انتقال لاعبين من الأهلي للفريق الفيومى، بعد طلب إيهاب جلال المدير الفنى التعاقد مع أكثر من لاعب أهلاوى، أبرزهم حسين السيد وكريم نيدفيد.

 

فى الوقت الذى اقترب الأهلى أيضا من الحصول على توقيع الغانى نانا بوكو مهاجم المقاصة والمعار للشباب الإماراتى، حيث من المقرر أن يجتمع مسئولو الأهلي باللاعب فور انتهاء إعارته للفريق الإماراتى تمهيداً لضمه فى الموسم المقبل لتدعيم الهجوم الأحمر.

 

وعلى الرغم من وجود ثنائى أجنبى فى هجوم الأهلي وهما الإيفوارى سليمانى كوليبالى والنيجيرى جونيور أجاى إلا أن البدرى منح إدارة ناديه الضوء الأخضر للتعاقد مع بوكو، فى ظل وجود اتجاه داخل القلعة الحمراء لبيع التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق لأحد الأندية التى طلبت ضمه.

 

وقدم بوكو مستويات جيدة مع الفريق الفيومى فى الموسم الماضى، وكان أحد هدافى مسابقة الدورى العام، ليخرج معاراً للشباب الإماراتى، ولكنه لم يقدم المستوى المطلوب معه منذ الانضمام إليه ويحالفه سوء حظ كبير، ولم يسجل إلا أهداف قليلة مع الفريق الإماراتى، إلا أن إدارة الأهلي ترى أن بوكو يعد واحدا من أفضل المهاجمين الأفارقة الذين لعبوا فى لدورى المصرى مؤخراً، ومسألة ضمه ستمثل إضافة كبيرة للهجوم الأحمر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة