تحريات لكشف باقى ضحايا سائق سقط بمشغولات ذهبية مسروقة فى الجمالية

الجمعة، 12 مايو 2017 08:00 ص
تحريات لكشف باقى ضحايا سائق سقط بمشغولات ذهبية مسروقة فى الجمالية مشغولات ذهبية - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل رجال مباحث الجمالية جمع التحريات للكشف عن باقى ضحايا سائق سقط فى قبضة الشرطة بتهمة بسرقة مشغولات ذهبية من شقة صاحب شركة خاصة.

يأتى ذلك تنفيذا لقرار نيابة الجمالية الجزئية، برئاسة المستشار أحمد زيتون، الذى تضمن حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت معلومات وردت لقسم شرطة الجمالية من أحد أصحاب محال بيع المشغولات الذهبية، فى منطقة الصاغة تفيد بعرض شخص مشغولات ذهب للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

انتقلت قوة من مباحث القسم وتمكنت من ضبط المتهم وتبين أنه "محمد.ع.ع"، 37 سنة، وبحوزته مشغولات ذهبية عبارة عن 4 غويشة،حلق، انسيال، سلسلة، دلاية .

بمناقشته أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقتها من داخل شقة "سيد.ح.ص" صاحب شركة بيت القاضى للتوريدات العمومية بأسلوب "المفتاح المصطنع" وأضاف بأنه استغل طبيعة عمله ولمروره بضائقة مالية ولعلمه باحتفاظه بمشغولات ذهبية خطط لسرقته وفى سبيل ذلك غافله واستولى على المفاتيح الخاصة به واصطنع نسخة منها وتوجه لمسكن المجنى عليه واستولى على المضبوطات.

وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات، واتهمه بالسرقة وقرر انه لم يكن قد اكتشف واقعة السرقة بعد، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بما سبق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة