قرار البدرى يصدم المقاصة فى بديل "الشيخ"

الجمعة، 12 مايو 2017 12:11 ص
قرار البدرى يصدم المقاصة فى بديل "الشيخ" أحمد الشيخ
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب قرار حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، بقيد ميدو جابر صانع ألعاب المارد الأحمر فى القائمة الأفريقية، فى صدمة قوية للجهاز الفنى للمقاصة بقيادة إيهاب جلال.

 

الجهاز الفنى للمقاصة كان يأمل فى استعارة ميدو جابر من الأهلى، عقب إنهاء فترة استعارة أحمد الشيخ الذى من المقرر أن يعود لصفوف الأهلى فى نهاية الموسم الجارى، إلا أن قيد "ميدو" فى القائمة الأفريقية أغلق كافة الأبواب أمام الفريق الفيومى لضم اللاعب وتعويض رحيل "الشيخ".

 

وبدأ إيهاب جلال تكثيف البحث عن لاعبين يستطيعون تعويض رحيل أحمد الشيخ هداف الفريق والدورى برصيد 14 هدف، خاصة وأن المقاصة يسعى للمشاركة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا بالموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

عشم ابليس في الجنة ههههههه

هو مش ميدو جابر كان اصلا في المقاصة ؟ طب بعتوه ليه للاهلي من الاصل ؟ الاهلي بعد ضم احمد الشيخ سوف يشكل فريق البطولات و سوف يكون العماد الاساسي لقوام المنتخب القومي او هو سيكون مصغر المنتخب.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد التونى

تخبط و قَصر نظر من اداره المقاصه !!!!!

فيه نادى عايز ينافس على البطولات ويفرط فى أفضل لاعبيه ؟ !!! لا بد من عمل توازن فى الا ستثمار واحتياج الفريق من اللاعبين وعدم التفريط فى اللاعب ا للى ممكن يحصل على البطو لات للنادى مثل ما حصل مع الشيخ وميدو و غيرهم يا سياده ا للواء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة