محافظ مطروح: قضينا على مشكلة نقص مياه الشرب نهائيًا.. ولا تهاون مع المتعدين

الجمعة، 12 مايو 2017 01:25 ص
محافظ مطروح: قضينا على مشكلة نقص مياه الشرب نهائيًا.. ولا تهاون مع المتعدين محافظ مطروح ورئيس شركة المياه خلال إزالة التعديات
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، القضاء على مشكلة نقص مياه الشرب نهائيًا، والتى كانت تعانى منها المحافظة طوال العقود الماضية، من خلال تنفذ الخطة الصارمة التى وضعها منذ توليه منصب المحافظ، لمواجهة التعديات على خط الـ1000 مليمتر الناقل من محطة جنوب العلمين حتى مرسى مطروح بطول 220 كيلو متر، بالتعاون بين شركة المياه، والشرطة، والقوات المسلحة، والعمد والمشايخ، بالإضافة إلى التوسع فى إقامة محطات تحلية مياه البحر.

وأشار "أبو زيد" فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" إلى التعامل مع المعتدين على خطوط المياه بالحزم والقانون دون تهاون أو تفريط، وقال إنه منذ توليه المسئولية ضُبِطَت أكثر من 1000 حالة تعد بوصلات خلسة من الخط الرئيسى، لرى الزراعات على طول الطريق الساحلى، وكانت تهدر كميات كبيرة من المياه يوميًا.

 

وأشاد محافظ مطروح بتعاون النيابة العامة، وتعاملها الحاسم مع محاضر التعدى وسرقة مياه الشرب، وإحالة أصحابها للقضاء، وبالدور الكبير للقوات المسلحة والشرطة فى تأمين تنفيذ حملات إزالة التعديات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة