أسامة الأزهرى: صالون البرلمان مطلع كل شهر لخلق حوار علمى وثقافى بين النواب

السبت، 13 مايو 2017 12:49 م
أسامة الأزهرى: صالون البرلمان مطلع كل شهر لخلق حوار علمى وثقافى بين النواب أسامة الأزهرى مستشار رئيس الجمهورية ووكيل اللجنة الدينية بالبرلمان
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أسامة الأزهرى، وكيل لجنة الشؤون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، إن الصالون البرلمانى الذى ينظمه معهد تدريب النواب، سيُعقد فى الأحد الأول من كل شهر، لإيجاد حالة حوار علمى وثقافى بين النواب والمتخصصين فى موضوعات الصالون، وذلك وفق ما صرح به القائمون على الصالون.

وأضاف "الأزهرى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، ردا على سؤال حول موقفه من قانون النائب محمد أبو حامد بشأن تنظيم الأزهر، مشيرا إلى أنه لم يجر أى تواصل بينه وبين النائب، وأن رئيس البرلمان الدكتور على عبد العال، أعلن موقف البرلمان الرسمى فى هذا الشأن، بأنه ليست هناك مشروعات قوانين معروضة عليه بخصوص الأزهر الشريف.

وفى سياق متصل، أكد وكيل لجنة الشؤون الدينية والأوقاف بمجلس النواب فى تصريحه، أنه لم يتيسر له الاطلاع على القائمة التى وقع عليها عدد من النواب لرفض مشروع القانون الذى تقدم به النائب محمد أبو حامد، وكيل لجنة التضامن بالبرلمان.

 

وكان مجلس النواب قد عقد أول صالون برلمانى له الأحد الماضى بعنوان "تجديد الخطاب الدينى ومواجهة الإرهاب" بمشاركة مفتى الجمهورية وعدد من النواب.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة