بالصور.. اجتماع طارئ لنقابة أطباء المنوفية لمناقشة عودة وكيل وزارة الصحة

السبت، 13 مايو 2017 06:13 م
بالصور.. اجتماع طارئ لنقابة أطباء المنوفية لمناقشة عودة وكيل وزارة الصحة اجتماع طارئ لنقابة أطباء المنوفية لمناقشة عودة وكيل وزارة الصحة
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت نقابة الأطباء بمحافظة المنوفية، اليوم، اجتماعا طارئا لمناقشة كيفية عودة الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إلى عملها من جديد والتواصل مع مكتب وزير الصحة والمحافظ لعودتها من جديد.

وأكد الدكتور عبد البارى العجيزى، مدير إدارة المستشفيات بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، أنه تم الاجتماع اليوم بمقر نقابة الأطباء وتم مناقشة العديد من المحاور أهمها كيفية عودة وكيل وزارة الصحة إلى عملها من جديد.

وأصدرت النقابة بيانا نص على "بشان ما حدث مع الدكتور هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية وما استشعرنا به من تجاهل لها فى مكتب محافظ المنوفية يأسف مجلس نقابة الأطباء والأطباء المجتمعين من تجاهل لوكيلة الوزراة والنقابة تعتبرة استمرار لتجاهل الكثيرين من الأطباء بقرارات خاصة اتخدت ضدهم فى مشاكل فنية – وتصاعد الموقف لتجاهل وكيل الوزارة".

وتابع البيان "تهيب النقابة والمجتمعون من الأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان بالدكتورة هناء سرور بالعودة لعملها وتهيب بمحافظ المنوفية تقدير مشاعر الأطباء وتقدير العاملين بالمجال الصحى أملين أن يكون عونا لإصلاح المنظومة الصحية .

وقرر المجلس مناشدة الدكتورة هناء سرور بالعدول عن قرارها وهذا أيضا رأى الوزارة، والتواصل العاجل لعقد لقاء مع محافظ المنوفية فى وجود أعضاء مجلس النواب من أجل الارتقاء بالمنظومة الصحية بالمحافظة".

 

بيان  نقابة الاطباء 1
بيان نقابة الأطباء بالمنوفية
نقابة الاطباء 2
جانب من اجتماع أطباء المنوفية
نقابة الاطباء 3
الحضور خلال اجتماع أطباء المنوفية
نقابة الاطباء 4
جانب من حضور اجتماع أطباء المنوفية
نقابة الاطباء 6
بعض الحضور لاجتماع أطباء المنوفية
نقابة الاطباء 7
نقابة الأطباء تبحث عودة وكيل وزارة الصحة للعمل
نقابة الاطباء
نقابة الأطباء بالمنوفية خلال اجتماعها الطارئ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة