"بنات" حراس المرمى يخطفن قلوب نجوم الكرة.. 3 حالات نجاح ومشروع لم يكتمل

السبت، 13 مايو 2017 11:09 ص
"بنات" حراس المرمى يخطفن قلوب نجوم الكرة.. 3 حالات نجاح ومشروع لم يكتمل كهربا وشدوى الحضرى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظاهرة تكرار الزواج فى الوسط الكروى تجددت مؤخرا، بعدما أعلن محمود كهربا نجم الزمالك والمنتخب الوطنى خطوبته على ابنة عصام الحضرى قائد المنتخب وحارس مرمى وادى دجلة، باعتبار أن هناك أكثر من حالة للزواج الكروى، ولكن الملفت للنظر أن غالبية حالات الارتباط كانت من بنات حراس مرمى سابقين أو حاليين.

 

لميس البطل وشيتوس 

تزوج وائل رياض لاعب الأهلى السابق من كريمة مدير الكرة بالاهلى الراحل ثابت البطل، حيث تعرف شيتوس على "لميس" ابنة مدير الكرة السابق بالقلعة الحمراء من خلال تواجده فى صفوف القلعة الحمراء، وكلل مشروع ارتباطهما بالنجاح وأثمر ذلك عن إنجاب ذرية.

وائل رياض ولميس البطل
وائل رياض ولميس البطل

 

حبيبة إكرامى ورمضان صبحى 

رمضان صبحى نجم الأهلى السابق وستوك سيتى الإنجليزى، قادته الصدفة ليرتبط بنجلة إكرامى الشحات حارس الأهلى السابق وشقيقة زميله شريف إكرامى حارس الأهلى الحالى، وتم عقد قرانهما ويتبقى إقامة حفل زفافهما قبل نهاية العام الجارى.

رمضان صبحى وحبيبة اكرامى
رمضان صبحى وحبيبة اكرامى

 

كهربا وشدوى الحضرى 

تعرف كهربا على شدوى نجلة الحضرى بعد الانتهاء من خوض منافسات بطولة الأمم الأفريقية بالجابون 2017 وتقدم اللاعب لخطبتها من أبيها زميله بالمنتخب، وهو ما تم الموافقة عليه واكتفى اللاعب وأسرة السد العالى بإقامة حفل عائلى للاحتفال بقراءة الفاتحة وإعلان خطوبتهما.

كهربا وشدوى الحضرى
كهربا وشدوى الحضرى

 

كريمة ناجى وأحمد عادل قصة لم تكتمل 

الحالة الوحيدة التى لم تكتمل فى حالات الارتباط بين لاعبى الكرة وبنات حراس المرمى، ذلك المشروع الذى جمع أحمد عادل عبد المنعم مع كريمة أحمد ناجى مدرب حراس مرمى الأهلى السابق والمنتخب الوطنى الحالى قبل أن يفشل مشروع الارتباط بينهما.

د عادل ونجلة ناجى
أحمد عادل ونجلة ناجى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

حبيبة

احلي عروسة حبيبة إكرامي بالتوفيق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة