تدشين خطوط طيران مباشرة من البحرين لشرم الشيخ لتنشيط السياحية المصرية

السبت، 13 مايو 2017 05:53 م
تدشين خطوط طيران مباشرة من البحرين لشرم الشيخ لتنشيط السياحية المصرية شرم الشيخ
المنامة - محمد رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين رئيسة الجانب البحريني بمجلس الأعمال المصرى البحرينى المشترك، أفنان راشد الزيانى إنه من المنتظر أن يشهد مجلس الأعمال خلال انعقاده بالعاصمة البحرينية المنامة خلال الأيام القليلة المقبلة وضع الخطوات التنفيذية لتفعيل خط  طيران مباشر من مملكة البحرين إلى عدد من المدن السياحة أبرزها شرم الشيخ، الأقصر وأسوان، والساحل الشمالي.

وأضافت الزياني في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن تفعيل خط طيران مباشر من البحرين للمدن السياحية المصرية سوف يسهم بشكل كبير في زيادة التدفق السياحي للخليجين بشكل عام على المدن السياحية، خاصة خلال الإجازات الإسبوعية، وهو الأمر الذي سوف ينعكس بدوره على تنشيط القطاع السياحي بين البلدين.

ودعت الزياني الشركات السياحة المصرية بضرورة فتح مكاتب تمثيل لهم في مملكة البحرين وعرض برامجهم السياحية والترفيهية كأداة جذب للسياح ومنافسة شركات الدول الأخري التى استطاعت في الآونة الأخيرة جذب عدد كبير من السياح الخليجين لبلادهم.

وقالت الزياني إن مصر وجهة سياحية تعد الأبرز على الساحة العالمية لما تتميز به مقومات فريدة ومكانة في قلوب الجميع، مشيرة إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد تدفق أكثر في السياحة الخليجية للقاهرة والمدن السياحية المختلفة، وأن هناك الكثير من المبادرات الخليجية لدعم وتنشيط السياحة المصرية، وذلك نظرا لمكانة مصر في قلب الخليج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة