منظمة التعاون الإسلامى تدين هجوم القطيف الإرهابى

السبت، 13 مايو 2017 12:08 م
منظمة التعاون الإسلامى تدين هجوم القطيف الإرهابى الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامى يوسف العثيمين
جدة(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدانت منظمة التعاون الإسلامى الهجوم الإرهابى الذى قامت به جماعة إرهابية استهدفت مشروعا تنمويا بحى المسورة بمحافظة القطيف فى المملكة العربية السعودية، الذى أسفر عن مقتل شخصين وإصابة عشرة أشخاص من بينها حالات حرجة.

واعتبر الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامى الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين فى- بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس)- اليوم السبت، أن الذين قاموا بهذا العمل، وخططوا له، ودعموه إنما ينفذون توجها يعمل على زعزعة الاستقرار وترويع المدنيين وتعطيل مشروعات التنمية فى المنطقة.

كما أكد العثيمين على تضامن المنظمة التام مع المملكة العربية السعودية فى جهودها الرامية إلى مكافحة الإرهاب الذى يستهدف أمنها واستقرارها أياً كان مصدره، مجدداً تأكيده على موقف منظمة التعاون الإسلامى المبدئى والثابت الذى يندد بالإرهاب بكل أشكاله وصوره، معربا عن خالص التعازى لأسرة الطفل الضحية الذى سقط فى هذا الاعتداء الآثم ودعائه للمصابين بالشفاء العاجل.

وكانت الداخلية السعودية أعلنت أمس الجمعة أن عناصر إرهابية استهدفت مشروعاً تنموياً بحى المسورة بمحافظة القطيف، مما أدى إلى مقتل طفل يبلغ من العمر عامين، ومقيم باكستانى الجنسية، وإصابة عشرة أشخاص.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة