4 لاعبين مثيرين للجدل قبل معسكرات المنتخب.. باسم مرسى يواصل أزماته بإشارة للجمهور فى حضور كوبر.. حفنى المصاب دائما وتهمة التهرب من الفراعنة.. فيس بوك وراء إبعاد وليد سليمان.. والجاهزون سبب استبعاد مؤمن زكريا

الأحد، 14 مايو 2017 09:31 م
4 لاعبين مثيرين للجدل قبل معسكرات المنتخب.. باسم مرسى يواصل أزماته بإشارة للجمهور فى حضور كوبر.. حفنى المصاب دائما وتهمة التهرب من الفراعنة.. فيس بوك وراء إبعاد وليد سليمان.. والجاهزون سبب استبعاد مؤمن زكريا لاعبو المنتخب
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع بداية كل معسكر للمنتخب الأول وقبل إعلان الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى، عن قائمته استعداداً لأى مباراة، يظهر دائما عدد من الأزمات التى تصاحب بعض اللاعبين حول انضمامهم للمعسكر من عدمه على رأسهم:

 

1- باسم مرسى

شهدت الفترة الأخيرة وتحديدا عقب مباراة منتخب مصر وغانا فى نوفمبر فى الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، أزمة بين كوبر وباسم، عقب مغادرة الأخير لملعب المباراة على الرغم من سير اللقاء، بعد اعتراض باسم على تغييره بين الشوطين، ليقرر كوبر بعدها استبعاد اللاعب فى فترة تجاوزت 6 شهور، ليعود اللاعب مجددا ليكون مثار جدل حول انضمامه لمباراة تونس المقرر لها 11 يونيو فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، رغم أن المؤشرات تؤكد استمرار مهاجم الزمالك فى قائمة المغضوب عليهم، عقب إشارته الخارجة للجماهير فى مباراة القلعة البيضاء أمام كابس يونايتد بطل زيمبابوى.

 

2- وليد سليمان

يسير لاعب الأهلي بخطوات ثابتة فى الفترة الأخيرة قبل أن يتم استبعاده من مباراة الكونغو الأولى فى أكتوبر الماضى 2016 فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم العالم 2018 بروسيا، ليهاجم بعدها الجهاز على "فيس بوك" ويتم استبعاده من أمم أفريقيا، ليكون مثار جدل حول مصير انضمامه للمعسكر المقبل من عدمه.

 

3- أيمن حفنى

أصبح أيمن حفنى، لاعب الزمالك، لغزا محيرا بعد استمرار استبعاده من المنتخب لتتأكد صحة تهربه من الانضمام للفراعنة بداعى الإصابة، وهو ما يتفهمه جهاز المنتخب ويقرر استبعاده بصفة مستمرة من القائمة، ليكون مثار جدل أيضا من قبل الجماهير خاصة الزملكاوية، حول أسباب استبعاد أحد نجوم الفريق من المنتخب.

 

4

- مؤمن زكريا

كان أحد اللاعبين الرئيسين لهيكتور كوبر قبل أن يفقد الأخير مركزه تدريجيا، وينضم مرة للمعسكر ويتم استبعاده أخرى، على الرغم من تألقه فى كثير من الأحيان، ليتحجج الجهاز الفنى للمنتخب بأن هناك أكثر من لاعب فى مركز مؤمن زكريا أفضل منه، وبالتالى يتم استبعاده من معسكرات المنتخب وسط غضب من الجماهير الحمراء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة