أخبار ريال مدريد اليوم.. إشبيلية ضحية رودريجيز المفضلة قبل قمة الليجا

الأحد، 14 مايو 2017 01:18 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. إشبيلية ضحية رودريجيز المفضلة قبل قمة الليجا جيمس رودريجيز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الكولومبى جيمس رودريجيز، نجم ريال مدريد الإسبانى، لزيادة سجله التهديفى عندما يشارك مع الملكى فى المواجهة الحاسمة أمام ضيفه إشبيلية، والمقرر إقامتها فى الثامنة من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى قمة الجولة 37 من عمر الدورى الإسبانى.

 

نجم ريال مدريد يسعى لمواصلة تفوقه أمام اشبيلية
 

وتكشف الإحصائيات أن الفريق الأندلسى يعتبر الأكثر استقبالا لأهداف رودريجيز خلال مشواره مع الميرنجى، وذلك بالتساوى مع غرناطة، حيث اهتزت شباك كل منهما بأربعة أهداف من توقيع النجم الكولومبى.

وأحرز رودريجيز 4 أهداف فى شباك إشبيلية، منها ثنائية فى المواجهة الأخيرة على البرنابيو فى كأس الملك، بالإضافة إلى هدفين خلال مواجهتى الليجا موسم 2014/2015 فى ملعب ريال مدريد و2015/2016 فى معقل الفريق الأندلسى.

يذكر أن جيمس رودريجيز نجح فى تسجيل 11 هدفاً فى مختلف البطولات خلال الموسم الجارى، منها 8 فى الدورى الإسبانى و3 بكأس الملك، كما صنع 12 آخرين.

 

ريال مدريد يظهر للمرة الأخيرة فى "سانتياجو برنابيو" هذا الموسم
 

وكان الفرنسى زين الدين زيدان اختار 19 لاعباً فى قائمة ريال مدريد لمواجهة إشبيلية الليلة، فى الظهور الأخير للفريق الملكى على ملعب "سانتاياجو برنابيو" هذا الموسم.

قائمة مباراة اليوم ضمت كلًا من: كيلور نافاس، كيكو كاسيا وروبين يانيز فى حراسة المرمى، وفى خط الدفاع: فاران، راموس، ناتشو، كوينتراو ودانيلو، وفى خط الوسط: جيمس رودريجيز، تونى كروس، كاسيميرو، كوفاسيتش، مودريتش، أسينسيو وإيسكو، وفى خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، لوكاس فازكيز، وموراتا.

قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 84 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة على ريال مدريد صاحب الوصافة.

ريال مدريد مطالب بالفوز بكل مبارياته الثلاث الأخيرة، بداية من إشبيلية ثم سيلتا فيجو (مؤجلة) وأخيرًا مالاجا، لكى يُتوج رسميًا باللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2012.

ويدخل ريال مدريد المباراة منتشيًا بالإنجاز الذى حققه بالتأهل لنهائى دورى أبطال أوروبا على حساب غريمه أتلتيكو مدريد، حيث يأمل زين الدين زيدان مدرب الفريق فى أن يكون ذلك دفعة معنوية كبيرة للاعبيه من أجل الفوز على إشبيلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة