أخبار ميسى اليوم.. الحذاء الذهبى ينتظر البرغوث أمام لاس بالماس

الأحد، 14 مايو 2017 12:20 م
أخبار ميسى اليوم.. الحذاء الذهبى ينتظر البرغوث أمام لاس بالماس ليونيل ميسى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدو الفرصة سانحة أمام ليونيل ميسى، مهاجم برشلونة الاسبانى، لحسم صراع "الحذاء الذهبي" لصالحه، عندما يحل برشلونة ضيفًا على لاس بالماس فى الثامنة مساء اليوم، الاربعاء، بملعب "جران كناريا"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الاسبانى "الليجا".

 

ميسى هداف دوريات أوروبا

يتصدر ليونيل ميسى قائمة هدافى الدورى الإسبانى برصيد 35 هدفا، وهو الهداف لمسابقات الدورى فى قارة أوروبا حتى الآن.

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ليونيل ميسى بإمكانه زيادة رصيده من الاهداف أمام لاس بالماس واستغلال فشل الهولندى باس دوست مهاجم سبورتنج لشبونة البرتغالى فى التسجيل خلال مشاركته فى مباراة فريقه أمس السبت بمسابقة الدورى أمام فييرينسي، ليتوقف رصيده من الاهداف عند 31 هدفًا، فيما جاء روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الالمانى فى المركز الثالث برصيد 30 هدفًا.

 

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

وأضافت الصحيفة أن ليونيل ميسي سيتوج بلقب "الحذاء الذهبي" لأفضل هداف في دوريات أوروبا، حال نجاحه فى الوصول لشباك لاس بالماس فى مباراة اليوم، لاسيما وأنه سيكون من الصعب أن يسجل لاعب أكثر من خمسة أهداف، حيث أن مسابقات الدورى فى ألمانيا والبرتغال ستنتهى الأسبوع المقبل.

 

ميسى يقود برشلونة أمام لاس بالماس الليلة

يسعى ميسي لقيادة برشلونة نحو تحقيق الفوز في مباراة اليوم، للحفاظ على آماله فى الحصول على لقب الدورى الإسبانى "الليجا" هذا الموسم.
 
ميسي في مباراة سابقة بين برشلونة ولاس بالماس
ميسي في مباراة سابقة بين برشلونة ولاس بالماس

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 84 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة على ريال مدريد صاحب الوصافة، علماً بأن الفريق الملكى يمتلك مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة