أيمن حفنى يغيب عن الزمالك أمام وادى دجلة

الأحد، 14 مايو 2017 03:29 م
أيمن حفنى يغيب عن الزمالك أمام وادى دجلة أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد بشكل نهائى غياب أيمن حفنى، صانع ألعاب نادى الزمالك، عن مباراة فريقه المقبلة أمام وادى دجلة، المقرر لها الخميس ضمن الأسبوع الـ29 لمسابقة الدورى الممتاز.

أيمن حفنى يشتكى من الإصابة

واشتكى أيمن حفنى للجهاز الفنى للزمالك، بقيادة البرتغالى إيناسيو، من شعوره بآلام فى العضلة الخلفية، حيث تعرض للإصابة خلال خضوعه للتدريب مع اللاعبين المستبعدين من مباراة كابس يونايتد الأخيرة فى دورى أبطال أفريقيا والتى حسمها الأبيض بثنائية نظيفة.

أيمن حفنى يطلب خوض تدريبات خاصة

وأخطر أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك البرتغالى إيناسيو بعدم قدرته على خوض التدريبات الجماعية فى الوقت الحالى بسبب شعوره بالإصابة، وقال للخواجة عقب مباراة كابس يونايتد إنه يشعر بألم فى العضلة الخلفية وغير قادر على أداء المران الجماعى.

وسمح إيناسيو لأيمن حفنى بخوض التدريبات تحت إشراف الجهاز الطبى بقيادة أيمن فريد لحين شفائه من الإصابة، وفقا لتأكيدات اللاعب نفسه بأنه غير قادر على التدريب.

أيمن حفنى غاب عن الزمالك أمام كابس يونايتد

وغاب أيمن حفنى عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام كابس يونايتد بعد استبعاده من جانب المدير الفنى لأسباب فنية وليس بسبب الإصابة، حيث كان صانع ألعاب القلعة البيضاء جاهز للمشاركة أمام بطل زيمبابوى واستبعاده جاء بقرار من إيناسيو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة