تلاميذ ابتدائية دمياط يشكون عدم وجود نموذج إجابة لسؤال بامتحان الإنجليزى

الأحد، 14 مايو 2017 11:59 ص
تلاميذ ابتدائية دمياط يشكون عدم وجود نموذج إجابة لسؤال بامتحان الإنجليزى لجنة امتحانات - أرشيفية
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت غرفة الطوارئ بمديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط، إخطاراً بأن سؤال الاستماع بدون نموذج الإجابة فى امتحان اللغة الإنجليزية لامتحانات الشهادة الابتدائية، كما أن السؤال السابع من نفس الامتحان لم يتضمن فى الترتيب رقم 3 كلمة  people بورقة الأسئلة.

جدير بالذكر أنه يؤدى اليوم 28025 طالبا وطالبة بالشهادة الابتدائية، موزعين على 132 لجنة على مستوى المحافظة و21745 طالبا وطالبة بالشهادة الإعدادية موزعون على 252 لجنة على مستوى المحافظة امتحان اللغة الإنجليزية .

يذكر أن هناك شكاوى عديدة من طلاب الصف الثالث الإعدادى من صعوبة امتحان اللغة العربية أمس السبت، فيما شكا أهالى قريتى كفر الغاب والمرابعين  فى مركز كفر سعد بمحافظة دمياط، من عدم توافر لجان امتحانات الثانوية العامة لخدمة أبناء القريتين، مما يضطرهم إلى الانتقال إلى مدينة كفر سعد لأداء الامتحانات يوميا، والتى تبعد عنهم 15 كيلو مترا، مما يمثل خطرا عليهم ومضيعة للوقت وللجهد، كما يمثل خطرا على الطالبات اللاتى ينتقلن يوميا بين المواصلات.

وطالبت رابطة شباب كفر الغاب من مديرية التربية والتعليم بدمياط، بضرورة إدارج القريتين فى خطة وزارة التربية والتعليم العام القادم لتوفير لجنة لأبناء القريتين  يكون مقرها كفر الغاب.

ومن جانبه،  قال النائب البرلمانى الدكتور أبو المعاطى  لـ"اليوم السابع"، إنه تقدم بطلب للدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم بتوفير لجنة امتحانات ثانوية عامة بكفر الغاب والمرابعين تخفيفا على الطلاب اعتبارا من العام القادم.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة