رئيس المجلس الرئاسى الليبى يلتقى عددا من أعيان ومشايخ بنى وليد والزوية

الأحد، 14 مايو 2017 12:16 م
رئيس المجلس الرئاسى الليبى يلتقى عددا من أعيان ومشايخ بنى وليد والزوية رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الليبية فائز السراج
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار اللقاءات المكثفة التى يجريها فائز السراج رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى الليبى هذه الأيام مع كافة مكونات الشعب الليبى استقبل السراج ظهر السبت بالعاصمة طرابلس وفدا من أعيان وحكماء مدينة بنى وليد.

 

وقال المكتب الإعلامى للمجلس الرئاسى الليبى فى بيان صحفى، الأحد، إن وفد الأعيان والحكماء قدم لرئيس المجلس الرئاسى الليبى شرحا وافيا عن الأوضاع التى تعانى منها المدينة والتى يطالب الأهالى بسرعة حلحلتها، ومنها إجراء الانتخابات البلدية لاختيار مجلس بلدى يخدم المدينة ويكون حلقة وصل بين الأهالى ومؤسسات الدولة، واستكمال بعض المشاريع التنموية المتوقفة ومنها عدد من الطرق الحيوية للمدينة، بالإضافة إلى إعادة تأهيل المرافق الصحية والاهتمام ببعض الحالات المرضية المستعصية.

 

وشكر السراج الوفد وثمن تواصله مع المجلس الرئاسى الليبى وأكد لهم أنه يسعى لخدمة الجميع وهو على استعداد لتلبية هده المطالَب المشروعة وفق الإمكانيات المتاحة وتسخير أجهزة الدولة المختلفة لتحقيق ذلك، كما أكد على ضرورة العمل معا على المصالحة الوطنية الشاملة وإعادة بناء الثقة بين أبناء الوطن الواحد.

 

وفِى لقاء آخر مع وفد من مشايخ وأعيان قبيلة الزوية، تم استعراض الأوضاع التى تمر بها ليبيا والتأكيد على ضرورة الإسراع فى تحقيق المصالحة الوطنية، كما تطرق اللقاء إلى الجهود التى يبذلها المجلس الرئاسى من أجل تحقيق الوفاق الوطنى وجلوس كافة الفرقاء السياسيين إلى طاولة الحوار.

 

وناقش الحاضرون السبل التى من شأنها القضاء على المركزية وإعطاء كافة المناطق حقوقها فى التنمية المكانية وتقريب الخدمات للمواطن ورفع المعاناة عن كاهله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة