ضبط عاطل انتحل صفة أمين شرطة سرى.. واستولى على متعلقات حداد بالدقهلية

الأحد، 14 مايو 2017 08:10 م
ضبط عاطل انتحل صفة أمين شرطة سرى.. واستولى على متعلقات حداد بالدقهلية اللواء أيمن الملاح- مدير أمن الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن أهالى قرية الطوابرة التابعة لمركز المنزلة،بمحافظة الدقهلية، من ضبط عاطل انتحل صفة أمين شرطة سرى، وقام بسرقة حداد واستولى على كل متعلقاته الشخصية

تلقي اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدى القمرى، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة المنزلة، من بعض أهالى قرية " الطوابرة " دائرة المركز  بضبطهم شخص يرتدى الملابس المدنية لإنتحاله صفة أمين شرطة من قوة وحدة مباحث المركز.

 إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إنه أثناء سير المدعو عبده حسن عبده عبد العال 23 سنة حداد مسلح، ومقيم قرية "العمارنة" دائرة المركز  بأحد شوارع بندر المطرية ، إستوقفه شخص مستقلاً دراجة نارية " بدون لوحات معدنية" ماركة " دايون"، يرتدى الملابس المدنية.

وأخبره بأنه أمين شرطة سرى من قوة وحدة مباحث مركز المنزلة، وطلب منه تحقيق شخصيته، وقام بتفتيشه والإستيلاء منه على هاتفه المحمول،  ثم إصطحبه خلفه على الدراجة النارية بدعوى الإشتباه فيه، وحال سيرهما بإتجاه مركز المنزلة وأمام القرية محل البلاغ استوقف الدراجة وطلب منه الإنصراف دون متعلقاته الشخصية، مما آثار شكه فيه فإستغاث بالمارة، وتمكن من ضبطه وتبين أنه يدعى  رامى" م . ع.  أ.ح"  الـ 22  سنة عاطل ومقيم قرية "العزيزة " دائرة المركز، وبتفتيشه عثر بحوزته على المتعلقات الشخصية الخاصة بالمبلغ وسلاح أبيض " مطواة "، وبمواجهته أعترف بإرتكاب الواقعة وحيازته للسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس وتم التحفظ على الدراجة النارية والمضبوطات على ذمة تصرفات النيابة العامة ، وتم تحرير عن ذلك المحضر رقم 8830/2017 جنح المركز، وجارى العرض على النيابة العامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة