أكرم القصاص - علا الشافعي

قيادى بالجماعة الإسلامية مهاجما طارق الزمر: "انتخابه هيؤدى لحل الحزب"

الأحد، 14 مايو 2017 02:18 م
قيادى بالجماعة الإسلامية مهاجما طارق الزمر: "انتخابه هيؤدى لحل الحزب" خلف عبد الرءوف علام القيادى بالجماعة الإسلامية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن خلف عبد الرؤوف علام، القيادى بحزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، هجوما حادا على الحزب، بعدما أُعلنت النتيجة النهائية للانتخابات الداخلية، أمس السبت، وأسفرت عن فوز طارق الزمر، الهارب خارج البلاد.

وأشار"خلف" خلال انتقاده للحزب، الذى نشره عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى، إلى أن انتخاب طارق الزمر رئيسا لحزب البناء والتنمية، ربما يؤدى لحل الحزب، معللا ذلك بصدور حكم غيابى بالسجن لمدة 15 عاما فى قضية متصلة بالإرهاب ضد "الزمر".

وقال القيادى بحزب البناء والتنمية: "كنت أتمنى انتخاب قيادى آخر غير طارق الزمر لرئاسة حزب البناء والتنمية، رغم قناعتى بأنه أفضل المرشحين وأكثرهم عمقا فى الرؤية السياسية، ولكن ظروف إقامته بالخارج لأسباب أمنية تحول بينه وبين ممارسة دوره كرئيس للحزب، وقد أعلنت ذلك الرأى من قبل، فضلا عن أن المقيم خارج البلاد بطبيعة الحال يفتقد كثيرا من حساسية تأثير المواقف والتصريحات ومردودها على وضع الحزب".

وأوضح "خلف"، أن رؤية طارق الزمر والهاربين خارج البلاد، تختلف تمًاما عن رؤية المقيمين داخل البلاد، متابعا: "السبب المهم أيضا أن رؤية طارق الزمر السياسية مختلفة عن الرؤية التى أرى أن الحزب والجماعة يحاولان بلورتها منذ فترة، فبينما يرى طارق فى تصريحاته هو وغيره من المقيمين بالخارج ضرورة استمرار مسار ثورة يناير وفقا لمبادئ يناير وأهدافها، فإن الجماعة والحزب يسعيان لبلورة مبادرة من شأنها تحقيق مصالحة وطنية عامة، وهو تباين فى الرؤى وازدواجية غير مبررة تماما".

وأكد القيادى بحزب البناء والتنمية، أن شيوخ الجماعة الإسلامية هم من يسيطرون على حزب البناء والتنمية، مستطردا: "من الواضح أن قيادة الجماعة لم تكن جادة حينما أعلنت عند تأسيس الحزب أن إدارتها له وتبعيته لها ستكون لفترة مؤقتة، لحين قيامه وقدرته على تحمل مهامه، فلم تتخذ الجماعة خلال السنوات الأربع الماضية أى خطوات تمهيدية من شأنها تحقيق هذه النتيجة، ولكن القائمين على مجلس الشورى حريصون كل الحرص على أن يبقى الحزب مجرد لجنة تابعة لمجلس الشورى، خلفا للجنة السياسية قبل تأسيس الحزب، وستبقى هذه الوصاية قائمة حتى نصل إلى مشهد النهاية للكيان كله، فليس بعد الشيخوخة إلا الموت".

يُذكر أن ثانى انتخابات داخلية لحزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، انتهت أمس السبت، وأسفرت عن فوز طارق الزمر برئاسة الحزب لفترة ثانية، رغم هروبه فى قطر ودعمه لجماعة الإخوان الإرهابية، بعدما منافسة مع اثنين من قيادات الحزب داخل مصر، هما جمال سمك الأمين العام للحزب، وصلاح رجب نائب رئيس الحزب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ايه ده؟!! هو بجد فى حزب لهذه الجماعة الارهابية؟؟!!! انا فاكره بيهزر !!!!

هو فى ايه يا جدعان فى البلد دى؟؟!!! فى حاجات غريبة جدا عجز العقل البشرى فى تفسيرها!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

حزب الظلاااااااااااام

مش برضو هو صاحب مقولة (سنسحقهم ) كان يقصد مين ساعتها - فليذهب هذا الحزب بجميعه وجمعه وقياداته الي الجحيم وسحقا لهم جميعا وليحيا الشعب المصري وتحيا مصر رغما عن كل الحاقدين وكل الظلاميين

عدد الردود 0

بواسطة:

مشيرف

يجب اعتقال كل ارهابى فى هذا الحزب الارهابى فورا

واولهم هذا الارهابى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبد الجواد

انهم بحق total schade

حقيقي لأعرف عقول هؤلاء البشر يقولون انهم مع الدولة الوطنية ويريدون فتح حوار مع جميع طوائف الشعب ثما ينتخبون ارهابيا هارب في الخارج يهاجم مصر ويحرض علي جيشها وشرطتها انه بحق لا فائدة من التحدث مع هؤلاء القوم.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة المرتزقة اعداء الانسانية

العيب ليس علي هؤلاء كلاب اهل النار الضالة الارهابين المرتزقة فرع اخوان بني صهيون

العيب علي الاجهزة المعنية التي تركت هؤلاء كلاب اهل النار الضالة المرتزقة اعداء الانسانية فرع اخوان بني صهيون احرار الي الان... نداء الي القضاء الشامخ اللي بيتشدقون به ترككم لهؤلاء كلاب اهل النار الضالة المرتزقة الذي اتخذو الاسلام ستار لنفيذ مخطط اسيادهم اعداء مصر و المصرين و الاسلام ليس في مصلحة الوطن . يجب تجريم اي جماعة دينية في مصر و تكون معلنة في كل وسائل الاعلام و اي مخالف الاعدم او المؤبد ارتكب جريمة او لم يرتكب لان الاسلام ليس فيه شئ اسمه جماعة دينية .اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

الصقر الذهبى

هذه هى حقيقه الحزب

لاول مره يصدقوا هذه هى حقيقه الحزب رثيسهم اكبر ارهابى باغلبيه المشاركين فى الانتخاب اليس هم من قال بعد ان افرج عنه الجاسوس مرسى لورجع بى الزمان سوف اقتل السادات مره اخرى الحمد لله على غبائهم الى اختشوا ماتوا بجاحه ومغفلين

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

هذا يؤكد انه حزب معادى لمصر رئيسه مجرم هارب من العدالة ويجب اعتقال كل أعضاء الحزب الارهابى !!

كفاية تهريج فكيف نسمح لحزب اختار مجرما لرئاسته ان يكون في الحدمة !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة