الجودو عن تجنيس أدهم رمضان: لاعب الشاورما السبب

الإثنين، 15 مايو 2017 12:01 م
الجودو عن تجنيس أدهم رمضان: لاعب الشاورما السبب منير وحيد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد منير وحيد المدير التنفيذى لاتحاد الجودو، أن سفر أدهم رمضان لاعب المنتخب إلى أمريكا ليس له أسباب عامة، بل أنه وفقا لتصريحاته بسبب أزمة مع المدير الفنى للمنتخب، فلماذا لم يشكُ إلى الاتحاد، خاصة أن مسئولى الجودو لا يقفون فى طريق أى لاعب، وحالة تقدم اللاعب بشكوى أو عرض أى أزمة تواجهه سيتم حلها، ومحاولة الوصول إلى حل يرضى جميع الأطراف .

 

وكشف منير أن أزمة اللاعب لم تعتبر تكرار لرامى الجزار لاعب منتخب السومو، والذى يلعب لأمريكا أيضا، ولكن هناك سؤال مهم لماذا لم تظهر أزمات اللاعبين ومغادرتهم البلاد إلا بعد ذهبية طارق عبد السلام لاعب المصارعة أو كما يطلق عليه لاعب الشاورما، ولماذا لم يقوم أدهم رمضان بعرض مشكلته أو العواقب، التى تواجهه على مسئولى الاتحاد حتى يتم تذليل أى عقبات أمامه، خاصة أن سامح مباشر رئيس الاتحاد من مصلحته تحقيق لاعبى المنتخب ميداليات تضاف إلى الإنجازات فى عهده.

 

وعن سفره دون الحصول على إذن الاتحاد، أوضح المدير التنفيذى أن النادى الذى يلعب له أدهم رمضان هو الذى يُسأل، خاصة أن لاعبى المنتخبات يتم اختيارهم من بطولات الجمهورية التى يتم ترشيح لاعبيها من جانب الأندية.

 

يذكر أن أدهم رمضان كشف لـ"اليوم السابع" نيته فى التجنيس لأمريكا خاصة لأحد الأندية بنيوريوك، تمهيدا لحصوله على الجنسية واللعب باسم المنتخب الأمريكى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محلاوي

لماذا الالعاب الشهيده فقط هي التي يهرب لاعبيها

لم نسمع يوماً عن لاعب كره قدم يحصل علي الملايين من ناديه أن هرب الي الخارج لماذا الالعاب الفرديه والشهيده فقط هي التي يهرب لاعبيها. لسبب بسيط. لأن الكل يسلط الضوء اعلام وصحافه وتكريم وعقود بالملايين تصب علي لاعبي كره القدم فقط ولا متابعه ولا اهتمام بباقي الالعاب لذلك سيستمر مسلسلس الهروب الي الخارج طالما وجدوا التقدير والعطاء في الخارج نرجو اعاده النظر في كل المنظومه بدايه من الانتماء وحتي التكريم من الوزير وتقدير ماكافآت تليق بهم

عدد الردود 0

بواسطة:

ريح ضهرك

خاصة أن سامح مباشر رئيس الاتحاد من مصلحته تحقيق لاعبى المنتخب ميداليات تضاف إلى الإنجازات فى عهده.

مصيبتنا السوده نبحث عن المجد الشخصى للافراد ولانبحث عن مجد للوطن هو ده الفكر الموجود الان

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

الي رقم 1 و 2

كلامكم صح 100 في 100 بالإضافة لذلك من أين للاعبين اللعبات الشهيده بمصاريف التغذية والمعيشية العاديه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة