النائب ممتاز دسوقى: استكمال شبكة الطرق بالصعيد يفتح الباب أمام الاستثمارات

الإثنين، 15 مايو 2017 11:20 ص
النائب ممتاز دسوقى: استكمال شبكة الطرق بالصعيد يفتح الباب أمام الاستثمارات النائب ممتاز الدسوقى
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب ممتاز دسوقى، إن استكمال المشروع القومى للطرق فى الصعيد يعد اللبنة الأساسية لتوسع الاستثمارات فى ربوع مصر لتشمل الصعيد الذى طالما كان منسياَ من الحكومات المصرية المتعاقبة.

 

وأشار دسوقى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إلى أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى لعدد من المشروعات الخدمية فى محافظات الصعيد يؤكد على تغيير فلسفة الدولة تجاه محافظات الصعيد وخطة الدولة لتحقيق التنمية الشاملة، موضحا أن الرئيس السيسى أكد مراراَ على ما يتمتع به الصعيد من موارد وفرص استثمارية ضخمة تستطيع أن تقفز بالاقتصاد المصرى عالياَ إذا أحسن استغلالها.

 

وأشاد عضو مجلس النواب، بافتتاح كوبرى طهطا على السكة الحديد بتكلفة بلغت 80 مليون جنيه بعد طول انتظار، مشيراَ إلى أنه من المشروعات الهامة والحيوية حيث يربط بين ساحل طهطا وطريق أسيوط – سوهاج الزراعى، حيث يوجد العديد من المصالح الحكومية والخدمات، مما يساهم فى تحقيق السيولة المرورية وتوفير الوقت والمجهود على السائقين والحد من الحوادث التى تحدث بسبب تقاطع خطوط السكة الحديد مع الطرق السطحية .

 

وأضاف النائب، أن طريق أسيوط الزراعى به عدد من المداخل الخطرة التى يحدث بها عدد من الحوادث بسبب تقاطعها مع السكك الحديدة، مؤكداَ على أن هذا المشروع هو بداية مبشرة بالخير لتحسين خدمة الطرق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة