بالصور.. مساعد وزير التجارة يفتتح مصنعا جديدا لإنتاج الغسالات بالمنوفية

الإثنين، 15 مايو 2017 02:38 م
بالصور.. مساعد وزير التجارة يفتتح مصنعا جديدا لإنتاج الغسالات بالمنوفية المهندس حسام خطاب مساعد وزير التجارة والصناعة يفتتح مصنع غسالات بقويسنا
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح المهندس حسام خطاب مساعد وزير التجارة والصناعة، نيابة عن المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، مصنع إنتاج الغسالات الموفرة للطاقة بمنطقة قويسنا الصناعية باستثمارات تصل إلى 250 مليون جنيه، والذى يوفر 500 فرصة عمل.

 

وأكد خطاب أن التوسع فى إنشاء المشروعات الصناعية فى مختلف أنحاء مصر، والذى يعتبر أحد محاور استراتيجية الوزارة لتنمية القطاع الصناعى وزيادة مساهمتة فى الناتج المحلى الإجمالى خلال المرحلة المقبلة، وهو الأمر الذى يسهم إيجابيا فى خلق المزيد من فرص العمل.

 

وأضاف خطاب أن هذه الاستراتيجية والتى أطلقها المهندس طارق قابيل تستهدف تشجيع المشروعات التى تسهم فى نقل وتوطين التكنولوجيا وتحقق الاستفادة القصوى من الخامات المتوفرة محليا لما لها من تاثير فعال فى هيكل الصناعة المصرية .

 

وأوضح مساعد وزير التجارة والصناعة أن هذا المصنع يمثل إضافة حقيقية لصناعة الغسالات فى مصر، حيث ينتج نحو نصف مليون غسالة سنويا، مشيرا إلى أنه سيتم تصدير 20٪ من إجمالى إنتاج المصنع، الأمر الذى يؤكد على جودة المنتج المصرى وقدرته على المنافسة فى الأسواق المحلية والخارجية . 

افتتاح مصنع لانتاج الغسالات بالمنوفية (1)
شرح تفصيلى على لوحة التشغيل
افتتاح مصنع لانتاج الغسالات بالمنوفية (2)
زرع شجرة بمدخل المصنع
افتتاح مصنع لانتاج الغسالات بالمنوفية (3)
مساعد وزير التجارة والصناعة يفتتح مصنع الغسالات بقويسنا

افتتاح مصنع لانتاج الغسالات بالمنوفية (4)

أحد العاملين بالمصنع يجرى إحدى الغسالات
افتتاح مصنع لانتاج الغسالات بالمنوفية (5)
العمال بجوار الغسالات الجديدة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة