قاموس الموضة.. للرجال بالصور 5 قمصان ممكن تلبسهم على بدلة زرقاء

الإثنين، 15 مايو 2017 03:00 ص
قاموس الموضة.. للرجال بالصور 5 قمصان ممكن تلبسهم على بدلة زرقاء البذلة الزرقاء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرجل كالمرأة يبحث عن أناقته وإطلالات جديدة وغير تقليدية خاصة الرجال الذين تلزمهم طبيعة عملهم بارتداء ملابس فورمال معظم الوقت، إذ تتيح الملابس الكاجوال التنيوع بين موديلاتها واستخدام قطعة الملابس الواحدة بأكثر من طريقة، والآن بعدما زادت ألوان البذل بعض الشىء ودخلت البذلة الزرقاء إلى خزانة الرجال جعلت العديد منهم يبحث عن ألوان أنيقة للقميص حتى يحصلون على إطلالة مميزة، بعيدًا عن ستايل القميص الأبيض الذى يعد الشكل النمطى مع البذلة الزرقاء.

وإن كنت تبحث عن إطلالة أنيقة للبذلة الزرقاء، إليك مجموعة من ألوان القمصان التى يمكنك ارتدائهم معها.

1- الشكل الأكثر شيوعاً هو ارتداء القميص الأبيض، مع رابطة عنق باللون الأزرق أو الكحلى أو الأسود أو الرمادى أو الفوشيا ودرجات اللون الروز، مع الحذاء البنى والحزام البنى.

القميص الأبيض
القميص الأبيض

2- أما إن كنت تملك بذلة بدرجة داكنة من اللون الأزرق فيمكنك ارتداء قميص باللون الأزرق الفاتح، مع رابطة عنق بدرجة "الفوشيا" أو البنفسجى الفاتح للحصول على إطلالة جديدة.

القميص الأزرق الفاتح
القميص الأزرق الفاتح

3- القميص الرمادى الفاتح يمكن أن يكون السبب فى حصولك على إطلالة مميزة ومختلفة، مع البذلة الزرقاء مع رابطة عنق التى تجمع بين اللونين الرمادى الدكن والأزرق الداكن.

القميص الرمادى
القميص الرمادى

4- إن كنت من محبى الإطلالات الجريئة فيمكنك اختيار قميص كاروه يجمع بين اللونين الكحلى والأبيض، ويمكنك ارتدائه مع البذلة الزرقاء ورابطة عنق باللون الذهبى.

القميص الكاروه
القميص الكاروه

5- لا تخش من ارتداء قميص مخطط يجمع بين الأبيض والرمادى الفاتح، مع البذلة الزرقاء واختر رابطة عنق باللون الأحمر لإطلالة مختلفة وجاذبة للأنظار.

قميص مخطط
قميص مخطط









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة