مستأنف الدقى تقضى ببراءة الفنانة بدور من ممارسة الأعمال المنافية للآداب

الإثنين، 15 مايو 2017 05:09 م
مستأنف الدقى تقضى ببراءة الفنانة بدور من ممارسة الأعمال المنافية للآداب الفنانه بدور ناجى
كتب سليم على - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنح مستأنف الدقي برئاسة المستشار وليد محمد شحاته، بقبول استئناف الفنانة بدور ناجي وفتاة أخرى علي حكم حبسهما سنتين شكلا، وفي الموضوع قضت بإلغاء الحكم المستأنف فيه، وببراءة المتهمة الأولى (بدور)،  وحبس الثانية (ن.س) 6 أشهر، لاتهامها بممارسة أعمال منافية للآداب بدائرة القسم.

صدر الحكم بعضوية المستشارين شريف العسرة، وأحمد أبو طالب، وسكرتارية محمود صابر.

كانت محكمة جنح الدقي قضت فى وقت سابق بحبس الفنانة بدور ناجي وفتاة أخرى سنتين لاتهامهما بممارسة أعمال منافية للآداب.

وجاء في تحقيقات عمرالهواري، وكيل نيابة الدقي، أن الممثلة الشابة بدور ناجى، وفتاة أخرى تدعي "ن.س"، 21 سنة، تستخدمان صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي، لاصطياد راغبى المتعة الحرام مقابل 500 دولار لليلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

ت

شكلها بريئة فعلا

عدد الردود 0

بواسطة:

Osama

فعلا

طيب ايه هي حيثيات حكم البراءه واشمعنا زميلتها اتحبست 6 شهور وهي لا مفيش توضيح

عدد الردود 0

بواسطة:

مراقب

أنصح الفنانة بدور برفع قضية رد شرف و إعتبار .. عشان سمعة الناس مش لعبة

لقد سبق أن علقت على تلك القضية و قلت ان بها الكثبر من الثغرات .. و بعد البرأة أنصح الفنانة بدور برفع قضية رد شرف و إعتبار .. عشان سمعة الناس مش لعبة ------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------ القضية دى فيها الكثير من الثغرات القانونية أولاً .. لا يجوز ان يحرض ضابط او فرد شرطة اى شخص على إرتكاب جريمة أو الشروع فى إرتكاب جريمة ثم بعد ذلك يقبض عليه و يحوله للمحاكمة .. لأنه دفعه لإرتكاب الجريمة و حرضة و أغواه على ذلك و بالتالى فهو شريك معه ثانياً .. فى قضايا الأداب هناك عدة شروط أولاً ممارسة الجنس بدون تميز .. ثانياً مقابل مادى .. ثالثاً الإعتياد ..رابعاً وجود مسرح او مكان لفعل ذلك و أهم من كل ذلك وضع التلبس .. و كل تلك الأركان غير موجوده فى القضية بإستثناء ال 500 دولار .. اما بخصوص ما يمكن أن يثار عن تسجيل مكامات و خلافة فأولاً التسجيل يجب ان يكون بأذن قضائى مسبق .. ثانياً القانون لا يحاسب على النوايا و كل ما ورد حسب ما هو مذكور يدخل فى إطار النوايا .. أخيراً انا لا احب ان أعلق او اتحدث فى مثل هذه القضايا لكنى اتحدث بسبب تشويه السمعة و تدمير العائلات بمجرد الإتهام و الذى فى كثير من الاحيان يكون ظالم و كيدى حتى ان شرطة الاداب اصبحت سيف مسلط على الرقاب و لذلك ادعو لإلغائها .. شاهدو فيلم ملف الأداب إنتاج 1985 يناقش القضية بشكل ممتاز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة