11 ألف جنيه وغرفة فى المركز الأولمبى رد الملاكمة على اتهامات حسام بكر

الثلاثاء، 16 مايو 2017 03:24 م
11 ألف جنيه وغرفة فى المركز الأولمبى رد الملاكمة على اتهامات حسام بكر محمد عبد العزيز غنيم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد المصرى للملاكمة، عن موقف الاتحاد من أزمة اللاعب حسام بكر الذى هدد بالتجنيس، بالرغم من تمسكه بالاعتزال بعد صدامه مع مسئولى البعثة المصرية فى بطولة التضامن الإسلامى بأذربيجان، بسبب الإصابة التى لحقت به قبل انطلاق المنافسة.

 

وقال عبد العزيز غنيم، إنه لا يصح أن يخرج بطل مثل حسام بكر ويتهم المسئولين على الرياضة بتجاهله، مشيرا إلى أنه يتقاضى مبلغ 6 آلاف جنيه من اتحاد الملاكمة كمصروف جيب شهريا فضلا عن تقاضيه راتب 5 آلاف جنيه من المؤسسة العسكرية بالإسكندرية.

 

وأضاف غنيم أنه يوجد غرفة مخصصة للاعب فى المركز الأولمبى بالمعادى، فضلا عن أنه لديه مدرب وطنى وآخر أجنبى، رافضا التصريحات التى أدلى بها اللاعب بأنه يرغب فى التجنيس من أجل تأمين مستقبل أولاده.

 

وتابع غنيم أن وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز وقفت بجانب اللاعب بعد إصابته فى بطولة العالم 2015، والتى حصل فيها على الميدالية البرونزية بقطر وقامت بصرف 20 ألف يورو من أجل علاجه بألمانيا، مؤكدا أنه تسلمها بيده، مضيفا أن لا أحد ينكر حجم إنجازات اللاعب، ولكن عليه الهدوء لأنه ليس أول لاعب يصيب قبل بطولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة