4 أسباب تكتب نهاية البدرى مع الأهلي.. التلويح الدائم بالرحيل فى الصيف.. ملف البطولة العربية.. أزمة مباراة الإنتاج الحربى.. الألغاز الفنية أمام زاناكو فى دورى أبطال أفريقيا

الثلاثاء، 16 مايو 2017 02:00 ص
4 أسباب تكتب نهاية البدرى مع الأهلي.. التلويح الدائم بالرحيل فى الصيف.. ملف البطولة العربية.. أزمة مباراة الإنتاج الحربى.. الألغاز الفنية أمام زاناكو فى دورى أبطال أفريقيا طاهر والبدرى وفريق الأهلي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت علاقة حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، فى منعطف خطير مع جماهير النادى وبعض المسئولين داخل القلعة الحمراء فى الفترة الأخيرة، وذلك على خلفية تصريحاته الكثيرة التى أكد فيها إمكانية رحيله عن النادى فى شهر يوليو المقبل، وعدم تجديد عقده الذى ينتهى فى هذه الفترة.

 

وخرجت تقارير كثيرة فى اليومين الماضيين تتحدث عن قيام إدارة الأهلي بالبحث عن مدرب بديل للبدرى فى حالة الاستقرار النهائى على الإطاحة به من تدريب الفريق، خاصة بعد التعادل السلبى الأخير الذى حققه الفريق الكروى الأول أمام زاناكو الزامبى يوم السبت الماضى، فى افتتاحية دور المجموعات بالبطولة الأفريقية، ليكون مؤشرا خطيرا يُهدد حلم الفريق الأحمر فى استعادة اللقب الغائب عن الخزائن الحمراء منذ عام 2013. ويرصد"اليوم السابع"، فى هذه السطور، أبرز 4 أسباب تُهدد البدرى بالبقاء داخل القلعة الحمراء بل وتكتب نهايته مع الفريق..

 

1- التلويح بالرحيل

بين فترة وأخرى يخرج حسام البدرى ليؤكد تلقيه عروضا من أندية خليجية وعربية ترغب فى التعاقد معه وبمبالغ مالية مغرية، مقارنة بما يحصل عليه من الأهلي حاليا، خاصة بعدما كشف المدير الفنى عن أن إدارة النادى ما زالت تتحفظ على زيادة راتبه الشهري، وهى التصريحات التى يواجهها مسئولو وجماهير النادى بغضب شديد كون النادى لم يعتد على الحديث عن مثل هذه الأمور فى وسائل الإعلام، إلى جانب حاجة فريق الكرة لأكبر قدر من التركيز خلال هذه المرحلة الحاسمة سواء ببطولة الدورى الممتاز أو البطولة الأفريقية.

 

2- ملف البطولة العربية

لا شك أن حسام البدرى كان متمكسا بموقفه ورأيه بعدم المشاركة فى البطولة العربية المقرر إقامتها ما بين مدينتى القاهرة والإسكندرية فى الفترة من 20 يوليو وحتى الخامس من أغسطس المقبلين، بداعى الخوف من الإرهاق الذى سيصيب لاعبى الفريق، لكن إدارة النادى أصرّت على مشاركة الفريق فى هذه البطولة ليتم إجبار المدير الفنى على الموافقة، ويخرج بعدها ويلمّح إلى إمكانية رحيله.

 

3- أزمة مباراة الإنتاج الحربى

شهد اجتماع محمود طاهر رئيس النادى الأهلي مع حسام البدرى ولجنة الكرة فى الأول من مايو الجاري، ضغوطا كبيرة على المدير الفنى لإجباره على الاعتذار عما بدر منه فى حق محمود عاشور حكم مباراة الإنتاج الحربى، التى شهدت خروجًا عن النص من بعض لاعبى الأهلي وأفراد بالجهاز الفنى، وكانت البداية مع البدرى الذى نظر لمحمود عاشور نظرة فيها "تعالى" وسخرية، الأمر الذى أثار استياء وغضب الجميع.

 

وخرج حسام البدرى واعتذر عن التصرف غير المسئول، الذى صدر منه خلال مباراة الإنتاج الحربى، وأكد أنه تعرض لضغوط شديدة من أجل تقديم هذا الاعتذار، لأنه رفض وبشدة فكرة الاعتذار عقب المباراة مباشرة لكن فى النهاية لم يملك سوى الرضوخ لطلب محمود طاهر.

 

البدري في مباراة الانتاج
البدري في مباراة الانتاج

 

4- الألغاز الفنية أمام زاناكو

أبدت جماهير الأهلي غضبها من الطريقة التى لعب بها الفريق مباراة زاناكو الزامبي يوم السبت الماضي، والاكتفاء بنقطة يتيمة من هذه المواجهة، وألقت باللوم على حسام البدرى بسبب تغييراته خلال الـ90 دقيقة.

55131-الاهلي-وزاناكو-الزمبي-(16)
الأهلي وزاناكو الزمبي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة