أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 16/5/2017..الأحمر ينتظر 275 الف دولار من "كاف"

الثلاثاء، 16 مايو 2017 10:32 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 16/5/2017..الأحمر ينتظر 275 الف دولار من "كاف" فريق الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة الشرقية غدًا فى بطولة الدورى العام.
 
 
 
أكد مصدر داخل إدارة النادى الأهلي أن إدارة ناديه، وكذلك لجنة الكرة، لم يفرضا أى عقوبات مالية على حسام البدرى المدير الفني للفريق على خلفية طرده فى مباراة الإنتاج الحربي ببطولة الدورى العام، عقب نظرته الشهيرة للحكم الدولي محمود عاشور.
 
 
 
خاطب مسئولو الأهلي نظراءهم فى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" لتسديد مبلغ ٢٧٥ الف دولار، وهى نصف قيمة مكافأة الصعود لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
 
 
يترقب عماد متعب مهاجم الأهلى، مصير حسام البدرى المدير الفنى للفريق، وذلك من أجل تحديد مستقبله مع الفريق الأحمر سواء بالاستمرار حتى نهاية عقده موسم 2017/2018 أو الرحيل فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لأى ناد آخر بحثا عن المشاركة فى المباريات.
 
 
 
أكد محمود طاهر رئيس الأهلى تمسّك ناديه باستمرار حسام البدرى كمدير فنى للفريق الأول، موضحا أن البدرى لم يفاتحه مؤخرًا أو أى وقت مضى فى أى أمور مالية على الإطلاق.
 
 
 
تلقى محمود علاء مدافع فريق وادى دجلة، عرضا جادا من أحد أندية المقدمة فى الدورى السعودى للتعاقد معه بداية الموسم المقبل.
 
 
 
يسعى شريف الليثى سفير مصر فى الكاميرون، لإنهاء ترتيبات إقامة بعثة الأهلى فى جاروه، قبل يوم 19 مايو الجارى، والذى يعقبه أعياد الاستقلال هناك، والتى سيمثل الليثى الدولة المصرية فيها.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة