أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. جيجز يطلب ضم سانشيز لتكرار تجربة فان بيرسى

الثلاثاء، 16 مايو 2017 03:31 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. جيجز يطلب ضم سانشيز لتكرار تجربة فان بيرسى سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الويلزى رايان جيجز أسطورة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، بالتعاقد مع التشيلى أليكسيس سانشيز فى الميركاتو الصيفى المقبل، لتدعيم هجوم الشياطين الحمر.

 

قال نجم مان يونايتد السابق فى تصريحات لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية، إن انضمام "سانشيز" إلى الشياطين الحمر سيكون أمراً مفيداً بشكل كبير مستقبلاً، حيث إنه لاعب مذهل وعلى إدارة اليونايتد التفكير فى هذه الصفقة جيدا، وذلك لتكرار ما حدث مع فان بيرسى الذى انضم فى صيف 2012 قادمًا من أرسنال وقاد الفريق للقب الدورى فى أول مواسمه بأولد ترافورد.

 

ويرتبط أليكسيس سانشيز مع أرسنال بعقد يمتد حتى يونيو 2018 وأعلن رغبته فى الرحيل عن الأولد ترافورد ورفض تجديد عقده .

سانشيز

سانشيز

مانشستر يونايتد يتقدم بعرض رسمى لضم رودريجيز
 

كشفت تقارير صحفية أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى تقدم بعرض رسمى إلى ريال مدريد الإسبانى، من أجل التعاقد مع الدولى الكولومبى جيمس رودريجيز مهاجم الملكى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

جيمس رودريجيز
جيمس رودريجيز

مانشستر يونايتد يبدأ التفاوض مع ريال مدريد من أجل رودريجيز

أشارت شبكة "سكاى سبورت" الإنجليزية، إلى أن مان يونايتد بدأ فى خوض المفاوضات الرسمية نحو ضم "رودريجيز" فى الصيف، خاصة أن اللاعب قد استقر بنسبة كبيرة عن السانتياجو برنابيو فى ظل عدم المشاركة باستمرار فى تشكيل زين الدين زيدان، وهو ما ظهر عليه خلال مباراة إشبيلية الأخيرة بالجولة الـ37 أثناء توديعه لجماهير الملكى.

 

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع الدولى الكولومبى جيمس رودريجيز عقب كأس العالم 2014 مقابل 71 مليون جنيه إسترلينى، وأكدت تقارير أسبانية أن إدارة ريال مدريد على استعداد لقبول عرضاً بـ50 مليون إسترلينى مقابل بيع "رودريجيز" .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة