بسبب ابنها..

استبعاد رئيسة لجنة ومجازاة زوجها عضو مركز توزيع أسئلة امتحانات بدمياط

الثلاثاء، 16 مايو 2017 05:47 م
استبعاد رئيسة لجنة ومجازاة زوجها عضو مركز توزيع أسئلة امتحانات بدمياط السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط، استبعاد رئيسة لجنة مدرسة محمد صادق كرات الابتدائية المشتركة، التابعة لإدارة دمياط التعليمية، وذلك قبل يوم واحد من انتهاء امتحانات الصف السادس الابتدائى، والمقرر لها أن تنتهى غدًا، وذلك لأن ابنها يؤدى امتحان الشهادة الابتدائية بمدرسة آخرى.

 

وكشف سويلم، لـ"ليوم السابع"، أنه تم توقيع الجزاء المشدد على زوجها عضو مركز توزيع الأسئلة للشهادة الابتدائية، لنفس السبب، حيث أنه من المفترض أن يقدما ما يفيد بأنه لا يوجد لهما أى نوع من درجات القرابة للدرجة الأولى، حيث يحظر القانون أن مشاركة أى من العاملين فى التربية والتعليم فى لجان الامتحانات أو الكنترول .

 

وتابع سويلم: "نتعامل بكل شفافية، وليس لدينا ما نخفيه، وبمجرد وصول الشكوى تم البت فيها، والتأكد من صحتها ومعاقبة المقصرين".

 

جدير بالذكر، أن القرار جاء قبل يوما واحدا من انتهاء امتحانات الشهادة الابتدائية، والتى تنتهى غدا الأربعاء، بناء على شكوى مجهولة ضد المذكورين، وتسبب ذلك فى ثورة غضب بين صفوف العاملين بالإدارة التعليمية بدمياط، بسبب وجود محسوبية وواسطة فى تولى إدارة المدارس، ورئاسة لجان الامتحانات، حيث تقتصر على عدد من المعلمين الذين يتولون رئاسة اللجان سنويا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة