اعرفى إزاى تختارى "ماسك الطين" المناسب لبشرتك

الثلاثاء، 16 مايو 2017 06:00 ص
اعرفى إزاى تختارى "ماسك الطين" المناسب لبشرتك صورة ارشيفية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتاج كل فتاة خلال يومها لعدد من الوصفات الطبيعية لتنقية وجهها بسبب ما يتعرض له من أتربة على مدار اليوم، ولن تجد أى فتاة أفضل من "قناع الطين" للاستعانة به فى تنقية وجهها والحفاظ على بشرتها نضرة، لما له من فوائد عديدة للبشرة فهو يعتبر مقشر طبيعى للبشرة، كما أنه يحافظ عليها ناعمة وصحية، بالإضافة إلى قدرته على امتصاص الزيوت الزائدة من الوجه تقليل التهابات الجلد.

فبحسب ما نشره موقع "بولد سكاى" عليكِ اختيار نوع قناع الطين المناسب على حسب نوع بشرتك:

1 – البشرة الحساسة:

علي أصحاب البشرة  الحساسة أن يبحثوا دائماً عن أقنعة طين تحتوى على مكونات خفيفة، مثل قناع الطين الأحمر الذى يساعد على تهدئة التهاب الجلد والذى يحتوى على معادن طبيعية مفيدة للغاية كالحديد والبوتاسيوم والمغنيسوم.

2 – البشرة الجافة:

إذا كنتِ ممن يعانون من البشرة الجافة فعليك اختيار أقنعة الطين التى تسمى "فولر الأرض" فهى غنية بالعددي من العناصر التى تعمل على منع جفاف البشرة وتقليل الحكة.

3 – البشرة التى تعانى من حب الشباب:

إذا كانت بشرتك كثيرة التعرض لحب الشباب فعليك اختيار أقنعة طين من نوع "الطين البركانى"، والذى يضم مكونات نشطة تساعد فى علاج حب الشباب وإزالة خلايا الجلد الميت والتخلص من الرؤوس السوداء.

4 – البشرة العادية:

فى تلك الحالة يجب على من يمتلكون بشرة عادية استخدام أقنعة طين تحتوى على "الكاولين" الذى يقوم بدوره فى إضفاء نقاء ونضارة على البشرة على مدار اليوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة