البنك التجارى الدولى يدعم الملتقى التوظيفى لذوى الاحتياجات الخاصة

الثلاثاء، 16 مايو 2017 11:17 م
البنك التجارى الدولى يدعم الملتقى التوظيفى لذوى الاحتياجات الخاصة البنك التجارى الدولى
كتب - أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك البنك التجارى الدولى - مصر فى "ملتقى الاتحاد النوعى للأندية الروتارية بمصر لتوظيف ذوى الاحتياجات الخاصة". وقد ساهم البنك فى الملتقى، والذى افتتحته وزيرة التضامن الاجتماعى الدكتورة غادة والى، كراع ذهبى، يأتى ذلك فى إطار الالتزام بدعم اندماج ذوى الاحتياجات الخاصة بالحياة العملية وتوفير فرص متساوية.

تعكس مشاركة البنك التجارى الدولى- مصرفى هذا الملتقى التوظيفى استراتيجية البنك فيما يتعلق بدعم ذوى الاحتياجات الخاصة وتعزيز مشاركتهم المجتمعية ودعم الكوادر والمواهب المميزة من مختلف الأعمار.

وقال كريم يوسف، مدير إدارة الموارد البشرية بالبنك التجارى الدولى - مصر" إن البنك من أحد المؤسسات الرئيسية الداعمة لأصحاب المهارات من ذوى الاحتياجات الخاصة، الذين من شأنهم خلق قوة دافعة للتنمية فى البلاد إذا ما حصلوا على الفرص المتساوية والملائمة لهم فى المجتمع. وهذا يعد التزاماً منا لتمهيد الطريق لذوى الاحتياجات الخاصة ليتمتعوا بحياة طبيعية مع توفير مسار وظيفى ناجح يُمكنّهم من استغلال كفاءتهم فى العمل." وأضاف "نحن فخورون بأن نكون داعماّ قوياّ لتعزيز مهارات وقدرات ذوى الاحتياجات الخاصة."

جدير بالذكر أن البنك التجارى الدولى-مصر يقود العديد من البرامج الخاصة بدعم ذوى الاحتياجات الخاصة، مثل إعداد فروع البنك لاستقبال عملائه من ذوى الاحتياجات الخاصة وتوفير تجربة بنكية ميسرة لهم. كما يمنح البنك أولوية قصوى فى جدول أنشطة برنامجه للمسؤولية الاجتماعية لدعم ذوى الاحتياجات الخاصة، على سبيل المثال على الصعيد الفنى والثقافي، قام البنك بإطلاق ورعاية العديد من المبادرات لتشجيع المواهب المتميزة فى الرسم واللوحات الفنية من خلال مبادرة "شراكة أصحاب القدرات المختلفة" ومعرض "لغة الألوان" وذلك بالتعاون مع ساقية الصاوى الثقافية. كما قام البنك أيضاً برعاية العديد من العروض السينمائية بالوصف السمعى التى تنظمها دار زاوية للمكفوفين وضعاف البصر، بالإضافة إلى تنظيم رحلات ترفيهية إلى سينما Imax ومدينة كيدزانيا الترفيهية والتعليمية للأطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد رفاعي

لا جديد كله كلام

ادعمو وارعو وروحو وتعالو وتاجرو زي مانتو عايزين فى الاخر مفيش توظيف الا بشروط تعجيزية لازم السن ٤٠ فيما فوق هههه يعنى أعجز علشان اتوظف واتجوز وابنى بيت حاجه هم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة