بالصور.. العمانى على الحبسى يقود ريدينج لنهائى مرحلة التأهل للبريميرليج

الثلاثاء، 16 مايو 2017 11:01 م
بالصور.. العمانى على الحبسى يقود ريدينج لنهائى مرحلة التأهل للبريميرليج على الحبسى يحتفل بهدف فريقه أمام فولهام
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد حارس المرمى العمانى المخضرم على الحبسى فريقه ريدينج للوصول للمباراة النهائية للمرحلة الفاصلة المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعدما تألق بشكل لافت خلال مباراة فريقه أمام فولهام، فى إياب نصف نهائى دورة التأهل، وقاده للفوز عليه بهدف دون رد.
 
تصدى الحبسى لأكثر من فرصة محققة من لاعبى فولهام، ليحافظ على نظافة شباك فريقه، إلى أن نجح زميله يان كيرمورجانت فى تسجيل هدف الفوز من ركلة جزاء فى الدقيقة 49 من عمر المباراة. 
 
تصدى الحبسى لإحدى الكرات
تصدى الحبسى لإحدى الكرات
 
وكان ريدينج تعادل مع فولهام 1 / 1 فى مباراة الذهاب على ملعب الأخير، قبل أن ينجح اليوم فى الفوز بهدف دون رد، ليتأهل للمباراة النهائية بنتيجة 2 / 1 فى مجموع المباراتين. 
 
احتفال لاعب ريدينج بهدفه أمام فولهام
احتفال لاعب ريدينج بهدفه أمام فولهام
 
وينتظر ريدينج مواجهة الفائز من هدرسفيلد تاون أو شيفيلد وينيزداى، اللذين تعادلا سلبياً فى مباراة الذهاب على ملعب الأول، ويخوضان مباراة الإياب غدًا على ملعب شيفيلد، علماً بأن المباراة النهائية المؤهلة للبريميرليج ستكون يوم 29 مايو الجارى، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة الإنجليزية لندن.
 
ياب ستام مدرب ريدينج
ياب ستام مدرب ريدينج
 
وستمنح المباراة النهائية بطاقة التأهل للبريميرليج لثالث فريق من الدرجة الأولى، وذلك بعدما تأهل فريقى نيوكاسل وبرايتون ألبيون رسميًا، عقب احتلالهما للمركزين الأول والثانى على الترتيب. 
 
جانب من مباراة ريدينج وفولهام
جانب من مباراة ريدينج وفولهام

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة