بطل آخر يحزم الحقائب.. لاعب الجودو يستعد للتجنيس لأمريكا

الثلاثاء، 16 مايو 2017 01:16 م
بطل آخر يحزم الحقائب.. لاعب الجودو يستعد للتجنيس لأمريكا كريم طارق
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 بعد ساعات من مفاجأة انضمام أدهم رمضان لاعب منتخب الجودو لأحد الأندية الأمريكية، واقترابه من التجنيس، كشف كريم طارق لاعب منتخب الجودو أنه ينتظر انتهاء دراسته الجامعية للسفر إلى أمريكا لإنهاء إجراءات تجنيسه هناك، خاصة أن انضم إلى أحد الأندية بنيويورك وحصل على إجازة، حيث إنه طالب بكلية الهندسة.

 

أكد كريم طارق فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه سيتوجه إلى أمريكا عقب الانتهاء من امتحاناته الجامعية والمقرر لها 15 يونيو المقبل، لإنهاء الإجراءات التى تخص تجنيسه بأمريكا، حيث إنه انضم لنادى نيويورك اتليتك كلوب، بعد المعاناة والظلم، الذى تعرض له من جانب مسئولى الاتحاد خاصة الجهاز الفنى.

 

يروى اللاعب قصته بأنه كان لديه بطولة عالم ويجهز لها مع باقى اللاعبين، وتم الدخول فى معسكر برومانيا قبل البطولة بعشرة أيام، وعقب العودة إلى مصر تم الدخول فى معسكر آخر بالمركز الأولمبى، وقبل ساعات من موعد السفر أخطره المدير الفنى أنه لن يسافر مع الفريق دون أى أسباب، فقرر أن لا يتخلى عن حلمه بسبب اتحاد أو مدرب، وبالفعل سافر إلى أمريكا وأقام معسكر 3 أشهر فى الصيف مع المنتخب الأمريكى.

 

 ويكمل اللاعب حديثه بأنه أصبح وجها معروفا هناك ولعبت مباراة مع صاحب المركز الثانى فى الأولمبياد، وتغلبت عليه، ولكن الآن عدت إلى مصر بسبب الامتحانات وسأغادر يوم 15 يونيو، خاصة أنى مرتبط ببطولتين مع النادى الأمريكى، وسيتم إنهاء إجراءات التجنيس هذا العام، استعدادا لأولمبياد 2020 لأن مصر لا تقدر أبطالها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

مطلوب فورا

شطب اللاعب من كليه الهندسه والتى دخلها على اساس التفوق الرياضى والحاقه حسب مجموعه فى الثانويه لان مصر لا تقدر ابناؤها كما قال!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

فراس الراوي

فى ستين .!!!

العداء لكيني إيليود كيبتشوج صاحب ذهبيه الالومبيات لعام 2008 رفض الجنسيه الفرنسيه رغم انه الاحوال الماديه فى كينيا اقل كثيرا من مصر ولم يحصل الا على القليل ولكن اسم بلاده كان لديه اغلى وما يحدث من هؤلاء ابتذاذ لحاله مصر الموضوع هو طمع المال ليس الا واستعراض بعض المواقف الكاذبه للتاكيد ان اتحاد اللعبه لم يقف بجوارهم ..كثرت شماعات الخيانه واللا وطنيه الى الجحيم البطولات الى الجحيم ان يرفع علم مصر والجسد تحته لاينتمى .. فى ستين .. ولك يا مصر العافيه

عدد الردود 0

بواسطة:

Kamalalshrkawe1

هكذا نحن نقتل أحلام أولادنا في ظل ,,,,,, وتحيا مصر

راجل من ظهر راجل وربنا يوفقك ..... ولكن العقبة هي التجنيد للعلم ليحطموا حلمك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة