محافظ الدقهلية : سنتعامل بكل حسم مع واضعي اليد

الثلاثاء، 16 مايو 2017 02:00 ص
محافظ الدقهلية : سنتعامل بكل حسم مع واضعي اليد الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي حول أراضي وضع اليد أتى في توقيته المناسب، وإن المحافظة على أهبة الاستعداد لسحب تلك الأراضي من مستغليها، كما أن اجتماع رئيس مجلس الوزراء بالمحافظين، تناول هذه المسألة وآليات تنفيذها.

وأضاف الشعراوي في تصريح خاص لليوم السابع، يد القانون فوق أي أحد، وسنعمل يد القانون ونفعلها، وكنت قبل أيام في اجتماع مع أعضاء مجلس النواب، وقلت لابد أن يخضع  كل مستغلي أراضي وضع اليد للقانون، خاصة وأن هناك عدة قوانين بخصوص هذا الشأن.

وتابع "الشعراوي" سنقوم بحصر الأراضي التي تقع تحت طاولة وضع اليد، وسنقوم بالتعامل قانونا مع هؤلاء واللي هيعترض هنوديه المحكمة كما قال الرئيس، ووجهت بعدم التهاون واستخدام أقصى درجات الحسم والحزم، في التعامل مع ما يعرف بواضعي اليد.

وقال محافظ الدقهلية، إن مسألة تقنين أوضاع هؤلاء لابد منها، والتعامل بشكل قانوني، لابد منه، وسنقوم بتحديد الأنشطة المخصصة لكل قطعة، وتحديد ثمنها، وتحصيل ثمن الأراضي، ونزع الأراضي من المستغلين دون النظر لمسألة التقنين، فالتقنين يكون للمستحق فقط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

باسم فهمي

اهدار مال عام بجمعية المحافظة علي القران الكريم

يا دكتور عندك مركز طبي بطلخا تم ايجارة في الشهر 1000جنيه وهو خدمة مجتمع تابع لجمعية المافظة علي القران الكريم مكانه في طلخا شارع العراقي وابو مرزوق مساحته حوالي 600متر صافي اعلي المسجد والبدروم فين الجهاز المركزي للمحاسبات مش دة اهدار مال كان بيدخل للجمعية متوسط 9000 جنيه في الشهر ازاي يتم ذلك وبمباركة السكرتير العام للمحافظة والاستاذ عضو مجلس الشعب بسام فليفل دة بلاغ لرئيس نيابة طلخا والمنصورة والنائب العام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة